متظاهرون يقتحمون مخفر التلّ بعد اشكال مع سيدة في طرابلس... مسؤول في تيار المستقبل خرج من دون تحقيق والى جانبه شيخ ورئيس البلدية

متظاهرون يقتحمون مخفر التلّ بعد اشكال مع سيدة في طرابلس... مسؤول في تيار المستقبل خرج من دون تحقيق والى جانبه شيخ ورئيس البلدية

هجم عدد من المتظاهرين على مخفر التلّ في الشمال دعما لزميلهم الناشط هيثم طالب وهو مسؤول في تيار المستقبل، وذلك بعد ان اقدم على رأس مجموعة من المتظاهرين على مهاجمة سيدة لديها محل مقابل بلدية طرابلس واتّهموها بالفساد لأنها تؤجّر الرصيف كموقف للسيارات وبرخصة من بلدية طرابلس.

وفي التفاصيل، علم موقع VDLnews انّ طالب اقدم على شتم السيدة وذمها فرفعت شكوى في مخفر التلّ وتم استدعاء المذكور للتحقيق معه. الا انّه قدم وزملاؤه المتظاهرون وحاصروا المخفر واقتحموه فيما بقي الضابط واقفا من دون ان يحرّك ساكنا.

وبعد ذلك، خرج المدعو هيثم طالب من المخفر من دون تحقيق برفقة ناشطين ومؤيدين للثورة، ابرزهم الشيخ بلال شعبان (غير بلال شعبان إمير حركة التوحيد)، ورئيس بلدية طرابلس رياض يمق والمحامي محمد حسين البعريني والناشط خالد عبوشي، ومعروف عن هؤلاء بمعارضتهم للعهد وبموالاتهم لتيار المستقبل.

 وفي وقت لاحق، صدر بيان عن المهندس احمد جوهر:
ورد منذ قليل مقال كاذب صادر من موقع vdlnews ظهرت فيه صورتي برفقة الاخ هيثم طالب مع مجموعة من الاخوة اثناء استجوابه بموضوع اعتراضه على السيدة التي احتلت الشارع العام. ولتبيان ما حصل اريد ان اوضح امام الاعلام والرأي العام ما يلي . قام السيد هيثم طالب بالاعتراض على سيدة احتلت شارع كامل وجعلت منه موقف ببدل 2000 ليرة . وهنالك فيديوهات انتشرت تظهر السيدة وهي تهين المعترضين على احتلالها الشارع وتشتم المحتجين . وقد استدعي السيد هيثم طالب من قبل مخفر التل ونزل معه رئيس بلدية طرابلس ونزلت انا معهم ومجموعة من الشباب وقد طلبت من السيد الملازم اول الادعاء على السيدة المذكورة لانها منذ اسبوعين حاولت مع مجموعة من الشبيحة منعي من الوقوف ، ولاكون شاهدا على احتلالها للشارع مستعينة بعصابة لهذا الاحتلال . فطلب مني الملازم اول التقدم بالشكوى امام النيابة العامة كون الشكوى مر عليها اكثر من عشرة ايام . وقد تم استجواب السيد هيثم طالب وتم الاستماع الى رئيس البلدية وتم طلب النشرة للسيد هيثم طالب والاتصال بالمدعي العام الذي امر بتركه . وتفاجأت بالمقال الكاذب الذي نشره الموقع الذي يترتب عليه تبعات وتهديد لامني الشخصي ولامن كل من ظهرت صورته في الموقع . واحتفظ بحقي في الادعاء على الموقع المذكور وعلى كل من يظهره التحقيق .