من هي الفرق التي تأهلت إلى نصف نهائي كأس لبنان؟!
من هي الفرق التي تأهلت إلى نصف نهائي كأس لبنان؟!

رياضة - Tuesday, May 4, 2021 8:16:00 PM

تأهّل كلّ من "النجمة"، "الأنصار"، "الصفاء" و"البرج" إلى نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم، بعد فوز الأوّل على "العهد" 1-0، والثاني على "شباب البرج" 1-0، والثالث على "شباب الغازية" 2-1، والأخير على "الأخاء الأهلي عاليه" بنتيجة 4-1، في مباريات الدور ربع النهائي التي أقيمت اليوم.  

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، فاز "النجمة" على "العهد" بهدف سجله مدافع الأخير نور منصور خطأ في مرماه بكرة رأسية في شباك حارس مرماه مهدي خليل، حاول تشتيتها قبل أن تصل إلى المهاجم "النجماوي" محمود سبليني.

ويلتقي النجمة في الدور نصف النهائي فريق "الصفاء" الفائز على "شباب البرج"  بنتيجة 1-0 عن طريق اللاعب حيدر خريس في المباراة التي أقيمت على ملعب "رفيق الحريري البلدي" في صيدا.

وفي مباراة نصف انهائي الثانية، يلتقي "الأنصار" بطل الدوري مع "البرج"، حيث فاز "الأنصار" على "الشباب الغازية" بنتيجة 2-1 وسجّل هدفي "الأنصار" محمود كجك في المباراة التي أقيمت على ملعب "أمين عبد النور البلدي" في بحمدون.

 

من جهته، حقق "البرج" فوزاً كبيراً على "الأخاء الاهلي عاليه" 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي "العهد" على طريق المطار.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني