احتفلوا بعيد الفطر السعيد بفخامة في فنادق ريكسوس مصر
احتفلوا بعيد الفطر السعيد بفخامة في فنادق ريكسوس مصر

لايف ستايل - Saturday, May 8, 2021 4:59:00 PM

تدعوكم مجموعة فنادق ريكسوس مصر للاحتفال بعيد الفطر السعيد في إحدى منشآتها الفاخرة والاستمتاع بطيف واسع من المرافق الفخمة وباقات الإقامة المتميزة. ابتداءً من ريكسوس العلمين على الساحل الشمالي وحتى ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت على شاطئ البحر الأحمر.

فمن خلال الغرف والأجنحة والفلل ذات التصاميم الفريدة التي تجمع ما بين الرقي والفخامة، يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن أجواء رائقة ومترفة الاستمتاع بإقامة مميزة في أحد فنادق المجموعة التي تمتاز بمرافقها المتكاملة وأجوائها الباعثة على الاسترخاء وإطلالاتها الخلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة والبرك الشاسعة والحدائق الغناء.

ولا يزال بإمكان الضيوف الاستمتاع بباقة "الإقامة في واحد، والمتعة في اثنان" والتي تتيح لهم الحصول على إقامة لا تضاهى لدى ريكسوس شرم الشيخ مع الاستمتاع بكافة المرافق المتوفرة لدى فندق ريكسوس بريميوم سيغيت.

وبالطبع لا تكتمل فرحة العيد دون التجارب الذوقية الفاخرة المتوفرة لدى فنادق ريكسوس، ابتداءً من الأطباق العالمية وحتى المأكولات البحرية والبوفيهات الزاخرة بأشهى الأطايب، حيث يقدم ريكسوس العلمين طيف واسع من المطاعم والمقاهي الفريدة من نوعها، ويتميز ريكسوس شرم الشيخ بمطاعمه الرائعة التي تقدم ألذ الأطباق حسب الطلب أو ضمن بوفيه مفتوح.

أما عشاق الرياضة واللياقة البدنية فيمكنهم الاستمتاع بالنادي الرياضي الحصري بكافة مرافقه وأنشطته ومعداته في ريكسوس شرم الشيخ. كما يمكنهم الإفادة من المدربين المحترفين والحصول على جسم صحي ومتناسق بطريقة ممتعة ومسلية.

ويمكن للضيوف الوصول إلى أعلى درجات الاسترخاء والسلام الروحي بمجرد بدء رحلة الاستجمام الخاصة بهم في نادي "أنجانا سبا" الصحي الفاخر الحاصل على العديد من الجوائز والذي يقدم طيف واسع من جلسات العناية والتدليك والعلاجات الكفيلة بمنحهم تجربة مفعمة بالاسترخاء والترف عبر الحمام التركي أو جلسات التدليك التي تمتد لساعة كاملة.

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لريكسوس مصر: "إن شهر رمضان المبارك مناسبة هامة جدًا ومع مشارفته على الانتهاء، نقدم لضيوفنا الكرام باقات إقامة مميزة تتيح لهم الاحتفال بعيد الفطر السعيد بفخامة".

للحصول على المزيد من المعلومات والتعرف على أحدث المستجدات، يرجى متابعة: https://www.instagram.com/rixossharm/

https://www.facebook.com/rixossharm/

https://www.instagram.com/rixospremiumseagate https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

 

نبذة عن فنادق ريكيسوس

تأسست مجموعة فنادق ريكسوس عام 2000، وهي أحد سلاسل الفنادق الفاخرة الأسرع نموًا. وتسعى فنادق ريكسوس لتقديم خدمات ضيافة لا مثيل لها في أجواء فاخرة، ويعمل لديها أكثر من 8000 موظف من مختلف أنحاء العالم يكرس كل منهم وقته ومجهوده لكي يقدم أفضل خدمات الضيافة مع تقديم تجارب مبتكرة للضيوف تجمع بين أفضل المفاهيم القديمة والحديثة. وتستقبل فنادق ريكسوس أكثر من مليون ضيف كل عام.

يقع في قلب كل من فنادق ومنتجعات ريكسوس منتجع صحي للاستشفاء والعافية يضم حمامًا تركيًا يشتهر بمجموعته المنتقاة من التجارب الاستشفائية. ويقدم كل من الفنادق مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى برنامج ترفيهي ممتع وباقة متنوعة من الغرف والأجنحة الأنيقة المجهزة بالكامل.

تشتهر فنادق ريكسوس الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة بخدمات الضيافة الفريدة والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية جميع الاحتياجات بالإضافة إلى التجارب الذوقية الفاخرة، وقد حازت على التقدير العالمي من جهات مهنية متميزة مثل جائزة الخمس نجوم الماسية الأمريكية ومجلة كوندي ناست وجوائز السفر العالمية وشركة تريب أدفايزر.

تدير مجموعة فنادق ريكسوس حاليًا ثلاثة فنادق في مصر وهي: ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس العلمين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rixos.com

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني