كلوب يوضح توقعاته قبل مواجهة مانشستر يونايتد
كلوب يوضح توقعاته قبل مواجهة مانشستر يونايتد

رياضة - Sunday, May 9, 2021 11:19:00 AM

Sputnik

أكد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أنه ينتظر مواجهة تشكيلة قوية لمانشستر يونايتد خلال مباراة قمة مؤجلة الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلعب يونايتد في ضيافة أستون فيلا، الأحد، قبل أن يستضيف ليستر سيتي يوم الثلاثاء. وستقام مباراة القمة في مواجهة ليفربول يوم الخميس، بحسب ما ذكرت وكالة "سكاي نيوز" البريطانية.

وقال أولي غونار سولشيار مدرب مانشستر يونايتد إنه ربما لا يملك أي خيار سوى الاستعانة بسياسة التناوب، وإجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية بسبب ضغط المباريات.

لكن كلوب يتوقع أن يواجه تشكيلة قوية من يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، بفارق عشر نقاط عن ليفربول سادس الترتيب الذي خاض مباراة واحدة إضافية.

وقال كلوب عقب فوز ليفربول 2 ــ صفر على ساوثمبتون مساء السبت: "أتوقع مشاركة تشكيلة قوية أمامنا. أعتقد أن مانشستر يونايتد يملك لاعبين رائعين".

وأضاف: "إذا كنت سأفكر في اللاعبين المتوقع مشاركتهم، فهم لديهم تشكيلة قوية حقا. خط وسط مذهل وخط هجوم يضم لاعبين رائعين، بحسب الوكالة.

وحافظ ليفربول على آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بعد الفوز في أنفيلد يوم السبت بهدفي ساديو ماني وتياجو ألكانتارا.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني