دانية الخطيب العائدة الى شغفها الأول: "في قلبي" تشبه ظروفنا في لبنان
دانية الخطيب العائدة الى شغفها الأول: "في قلبي" تشبه ظروفنا في لبنان

خاص - Wednesday, May 12, 2021 2:12:00 PM

أطلّت المغنية والمنتجة ومقدّمة البرامج دانية الخطيب مع الزميل زافين قيومجيان ضمن برنامج "بونجورين مع زافين" عبر "صوت كل لبنان" متحدثة عن أغنيتها الجديدة "في قلبي" التي كتبت كلماتها ولحّنها الجزائري شريف حمدان.
الخطيب التي عرفها الجمهور عام 1997 في اغنية Fiesta ثم مع تجديد اغنية "الحلوة دي"، وصفت اغنيتها الجديدة بعد غياب عشر سنوات، بالوجدانية التي تعبّر فيها عن مشاعر حقيقية من القلب تختصر تجربة كل لبناني لا بل كل انسان تضطرّه الظروف لترك بلده ثم العودة اليه ليجد الأمور فيه على حالها إن لم تكن أسوأ حالاً.
الخطيب وصفت صوتها وأداءها لأغنية "في قلبي" بالناضج والمرتاح وفيه ثقة اكثر من ذي قبل. وعن ظروف كتابة الاغنية أوضحت أنها لم تتمكّن من كتابة أغنية بعيدة عن ظروف الناس لأنها مثلهم وحين غنّت Fiesta في التسعينيات "كنا مبسوطين وكان هيدا جوّنا" .
وعن العودة الى لبنان منذ سنتين ونصف قالت الخطيب انها شعرت بحاجة للعودة الى الجذور بعد سنوات من العمل الممتع والنجاح في الإنتاج والتقديم التلفزيونيين في دبي وغيرها من دول العالم، لكنها أحسّت انها ترغب في الإقامة في لبنان من جديد والعودة الى شغفها الأول أي الى الغناء والكتابة والرسم .
للاستماع الى المقابلة الكاملة يرجى الضغط على الصوتية ادناه

دانية الخطيب العائدة الى شغفها الأول: "في قلبي" تشبه ظروفنا في لبنان

 

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني