الليونز تعتذر: ألغينا اللقاء التكريمي لشهداء المرفأ احتراما لمشاعر الأهالي
الليونز تعتذر: ألغينا اللقاء التكريمي لشهداء المرفأ احتراما لمشاعر الأهالي

أخبار البلد - Thursday, May 20, 2021 9:09:00 AM

أكدت جمعية أندية "الليونز" الدولية المنطقة 351 في بيان أنها "لما كانت تحضر لأعمال مؤتمرها الثاني والخمسين قررت استبدال حفل الافتتاح السنوي بلقاء تضامني في مرفأ بيروت، لأنها أرادت توجيه تحية إجلال وتقدير لروح شهداء المرفأ وبعث رسالة واضحة ان بيروت لا تموت".

أضاف البيان: "يهمنا توضيح التالي:
اولا: ان هذا اللقاء لم يكن حفلا موسيقيا كما روج له على مواقع التواصل الإجتماعي، بل هو لقاء تكريمي لشهداء المرفأ ورجال الإطفاء والدفاع المدني وتخليد لصمود بيروت بعد الزلزال الذي حصل في الرابع من آب 2020.
ثانيا: أردنا من هذا اللقاء في مرفأ بيروت، استكمال حملة "راجعين عا البيت" التي قمنا بها منذ اليوم الأول للإنفجار، إيمانا منا بواجبنا بمساعدة أهلنا في بيروت والضواحي، ولمساندة جميع المتضررين في المناطق المنكوبة، حيث تمكنا خلال هذه الحملة من ترميم اكثر من 1200 منزلا وخمسمئة مؤسسة والعديد من المدارس والمآوي والمستشفيات".

وتابع: "وبعد اللغط الذي حصل حول هذا اللقاء، وإن كان جائرا بحقنا حيث كانت نوايانا صادقة، واحتراما لمشاعر أهالي الشهداء وللشهداء الأحياء وجميع المتضررين، وتفهما لمطالبهم، وتأييدا لمواقفهم بالوصول الى الحقيقة، وكشف كل المسببين والمشاركين في هذه الجريمة التي نستنكرها اشد الإستنكار، قررت جمعية أندية الليونز الدولية المنطقة 351، إلغاء هذا اللقاء".

وختم: "نقدم اعتذارنا الشديد، وتفهمنا لكل من شعر ان إقامة هذا اللقاء يمس مشاعره، وأردنا بهذا البيان إبراز حقيقة نية اختيار هذا المكان لهذا اللقاء. فاقتضى التوضيح."

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني