أبرزها مواجهة إسبانيا والسويد.. إليكم مباريات اليوم في "يورو 2020" ومواعيدها أبرزها مواجهة إسبانيا والسويد.. إليكم مباريات اليوم في "يورو 2020" ومواعيدها
أبرزها مواجهة إسبانيا والسويد.. إليكم مباريات اليوم في "يورو 2020" ومواعيدها

رياضة - Monday, June 14, 2021 2:14:00 PM

تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" بـ 3 مباريات أبرزها المواجهة المرتقبة بين منتخب إسبانيا ونظيره السويدي.

وتبدأ مباريات اليوم عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بيروت حيث يلتقي منتخبا اسكتلندا وجمهورية التشيك على ملعب "هامبدن بارك" في مدينة غلاسكو الإسكتلندية، في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي كانت انطلقت أمس بلقاء جمع منتخبَيْ إنكلترا وكرواتيا انتهى لمصلحة الأول بهدف من دون ردّ.

وعند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت تفتتح المجموعة الخامسة منافساتها بلقاء يجمع منتخب بولندا بنظيره السلوفاكي على أرضية ملعب "غازبروم أرينا" في مدينة سان بطرسبورغ الروسية. 


وعند العاشرة ليلاً، تقام المباراة الثانية في المجموعة الخامسة حيث يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره منتخب السويد على أرضية ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية.

يذكر أنّ النسخة الحالية من البطولة كان من المفترض أن تقام صيف العام الماضي لكنّها أرجئت بسبب انتشار فيروس "كورونا" آنذاك، وتقرّر إقامتها هذا العام في الفترة من 11 حزيران إلى 11 تموز في 11 مدينة أوروبية.

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني