مورينيو يحقق بطولة "استثنائية" في ظل انتشار كورونا ببريطانيا مورينيو يحقق بطولة "استثنائية" في ظل انتشار كورونا ببريطانيا
مورينيو يحقق بطولة "استثنائية" في ظل انتشار كورونا ببريطانيا

رياضة - Tuesday, March 24, 2020 9:07:00 AM

حقق المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، يوم الاثنين، بطولة استثنائية لم يعهدها من قبل، في ظل الظروف التي تمر بها بريطانيا وحالة الإغلاق وتوقف البريميرليغ بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.
مورينيو الذي عرف دائما بمهاجمة خصومه في كرة القدم واعتداده بنفسه وتصريحاته المثيرة للجدل، أظهر بطولة "استثنائية"، حيث عمل على توصيل السلع الأساسية للمسنين في منطقة "إنفيلد" بالتعاون مع منظمة "أيج يو كي"، بعد انتشار فيروس كورونا في عموم بريطانيا.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن "المدير الفني صاحب الـ57 عاما، استغل وقت فراغه حيث قام بتوصيل السلع بالقرب من مكان تدريب توتنهام".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمدرب الملقب بسبشيال وان وهو يقوم بإعداد وجبات سيتم توزيعها على بعض الخاضين للعزل بسبب انتشار مرض (كوفيد-19) الناتج عن فيروس كورونا المستجد.

وغرد مراسل شبكة "سكاي سبورتس" مايكل بريدج قائلا: "في مكان ولادتي إنفيلد، كان هناك مساعد إضافي، يقوم بتوصيل البضائع الأساسية للمسنين، جوزيه رائع".

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني