في ظلّ انتشار كورونا.. مبادرة مميزة لتصنيع بزات وقائية وكمامات في لبنان
في ظلّ انتشار كورونا.. مبادرة مميزة لتصنيع بزات وقائية وكمامات في لبنان

خاص - Tuesday, March 24, 2020 7:26:00 PM

في ظلّ انتشار فيروس كورونا في لبنان، والطلب الزائد على الكمامات وبدلات الوقاية لمكافحة هذا الفيروس، اعلن جينو عون مدير شركة "ديرويو" لتخييط الشراويل اللبنانية انّ المعامل وخصوصاً معمل الراهبات الانطونيات في المحترف الفني الماروني عن استبدال تخييط الشراويل ببدلات الوقاية والكمامات.
عون وفي حديث لـVDLnews، كشف ان الوضع بات يتطلب منّا المساعدة، إذ ان هناك نقصاً كبيراً في السوق كما ان الاستيراد بات شبه متوّقف بسبب الازمة العالمية، حيث اوروبا تستورد من الصين.
واشار عون إلى ان هذه المبادرة بدأت منذ اسبوع، وبحكم النقص الهائل انهالت الطلبيات بشكل كثيف، إذ بدأت الاعمال لتأمين هذه البدلات لمعظم البلديات، وغالبية قطاعات الامن العام والجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي، بالإضافة إلى بعض المستشفيات.
وكشف عون انّ المعامل ليست بمعامل طبية إلاّ انّ الازمة دفعت بهم لقلب وجهة المعامل لتصبح طبية بهدف المساعدة والتعاون.
واعلن من جهة اخرى، انّ بعض المواد بدأت تنتقطع في لبنان، وخاصة قماش الفيلتر، الامر الذي يجعلنا نرفع الاسعار، كاشفاً عن ازمة تلوح بالافق بعد توقف الطيران  والاستيراد عن المرافئ توقف ايضاً.
وعلى الرغم من هذه المشاكل، مبادرة لافتة من شركة " ديرويو" تؤكد على التضامن والتكاتف والوقوف إلى جانب الدولة والمواطنين في هذه المحنى الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

من نحن

تواصل معنا

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني