اختير من اكثر من 1200 باحث حول العالم... الشاب اللبناني جان الاشقر يمثل لبنان في مؤتمر one young world وهذه التفاصيل
اختير من اكثر من 1200 باحث حول العالم... الشاب اللبناني جان الاشقر يمثل لبنان في مؤتمر one young world وهذه التفاصيل

خاص - Friday, July 23, 2021 10:38:00 PM

رغم كل المآسي التي يشهدها لبنان والتي تدفع بالشباب اللبناني الى اليأس، ورغم ان الامل الوحيد المتبقي لهم بات يُختصر بالهجرة، بحثاً عن موطن يقدّر المهارات الشابة ويفسح المجال امامهم لبناء المستقبل وتحقيق الاحلام، الا انه لا يزال هناك بعض الشباب يصّرون على المثابرة وتقديم صورة لبنان في الخارج بابهى حلّتها.

الشاب اللبناني الدكتور جان الاشقر، واحد من هؤلاء الشباب الذين ما زالوا يرفعون اسم لبنان افي الخارج. فهو سيمثّل لبنان في مؤتمر one young world للشباب القادة في المانيا.

وفي حديث لـvdlnews، يقول الاشقر: "امثل لبنان في مؤتمر one young world الذي ينعقد هذه السنة في مدينة ميونخ الالمانية. ويجمع المؤتمر اكثر من الفي مشارك يعتبروا من الـ young leaders او القادة الشباب من 196 بلداً".

ويضيف: "المؤتمر سيكون برعاية المستشارة الالمانية انجيلا ميركل والوزير الكندي جوستان ترودو وبول بولمان وبيل كلنتون وغيرهم".

وعن الفرصة التي سمحت له المشاركة في هذا المؤتمر، يشرح الاشقر: "حصلت على جائزة مؤسسة Enviromental Foundation award AUDI، واختارني اكثر من 1200 باحث من العالم، من بين 16 مشترك والوحيد من لبنان والشرق الاوسط، نظرا للابحاث القيمة التي اجيرتها حول الطاقة الحيوية وادارة النفايات ومواجهة التغيير المناخي".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

من نحن

تواصل معنا

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني