بالفيديو - نجوى كرم وجمهورها في العالم العربي شاركوا بحملة "زقفة للأبطال" على طريقتهم! بالفيديو - نجوى كرم وجمهورها في العالم العربي شاركوا بحملة "زقفة للأبطال" على طريقتهم!
بالفيديو - نجوى كرم وجمهورها في العالم العربي شاركوا بحملة "زقفة للأبطال" على طريقتهم!

مشاهير ومتفرقات - Sunday, March 29, 2020 9:09:00 PM

شاركت شمس الغنية نجوى كرم وجمهورها في ارجاء العالم العربي ودول الاغتراب بحملة "زقفة للابطال" عند الساعة الثمانة مساء بتوقيت بيروت، بالتزامن مع خروج عشرات آلاف اللبنانيين الى شرفات منازلهم للتصفيق من اجل توجيه التحية والدعم للطواقم الطبية في لبنان في حربها ضدّ "فيروس كورونا". 

وعلى طريقتها، نشرت كرم على كافة صفحاتها الرسمية التي يتابعها من خلالها اكثر من 40 مليون شخص، مقاطع فيديو من حفلاتها وهي تقوم بترداد عبارتها الشهيرة "زقف زقف" وارفقتها بوسم "زقفة للأبطال". وما ان نشرت كرم هذه المقاطع، حتى بدأ جمهورها بنشر مقاطع اضافية لها من مئات الحفلات التي احيتها. 

وكانت كرم من اوئل النجوم الذين وجّهوا التحية للعاملين والممضرين في المستشفيات اللبنانية والأطباء والمسعفين في الصليب الاحمر، وكذلك العناصر الامنية والجيش الذين وضعوا انفسهم في خطّ الدفاع عن المواطنين لحمايتهم من خطر "الكورونا".

وقالت عبر "انستغرام": "بشكر كل الاطباء والممرضين والصيادلة على جهودن اللي عم يقدمولنا ياها ومنقدملن تحية باسمي واسم الفانز على طريقتنا". 

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني