اللواء المعروف هو نفسه الجندي المجهول... "رجل الوساطات" نجح في تشكيل حكومة!
اللواء المعروف هو نفسه الجندي المجهول... "رجل الوساطات" نجح في تشكيل حكومة!

خاص - Saturday, September 11, 2021 1:41:00 PM

اعتاد على ان يقدم الكثير من أجل الوطن، هو الذي لطالما كان الوسيط والرقيب والرجل الذي يقف على رأس الحربة لتلقي الضربات والاصطفاف في الجبهة الأمامية للمعارك فداء لوطن قلّت رجالاته وكثر فيه الطماعون.

عبارة الجندي المجهول، تقال دائما للشخص الذي يقوم بعمل عظيم من دون ان يروّج لنفسه ولانجازاته، ويمتنع عن اعتلاء المنابر والظهور على الشاشات، يعمل بصمت كبير ليحقق انجازات أكبر من المناصب والصور والتهاني... فكيف لو كان هذا الجندي برتبة لواء، واسمه عباس ابراهيم.

 بين بعبدا ووسط بيروت جال ليلا نهار، لم يكل ولم يمل، حمل اللوائح واجرى الاتصالات، وكمية "المحبين" الذين عرقلوه لكي لا ينجح كبيرة جدا، وخوفهم لم يكن ابدا على البلد بل من نجاح اللواء ابراهيم في تحقيق مساعيه حتى تبصر الحكومة النور.

"رجل الوساطات" نجح في ما عجز عنه أصحاب الصور الكبيرة والقدرات الصغيرة، هو اللواء ابراهيم الذي نجحت مساعيه في تشكيل الحكومة.

حكومة ترافق تشكيلها مع كل ازمات الداخل والخارج، ومع كل الضغوطات من كل حدب وصوب، من سوريا وفرنسا واميركا والسعودية وكل اشكال الدول والبشر، فهدفه كان التشكيل باي ثمن لمصلحة لبنان على قاعدة لا غالب ولا مغلوب.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني