المكتب الاعلامي لمخزومي ينفي ما ورد في فيديو منشور على موقع "السلطة الرابعة": لن نتوانى عن مراجعة القضاء المختص
المكتب الاعلامي لمخزومي ينفي ما ورد في فيديو منشور على موقع "السلطة الرابعة": لن نتوانى عن مراجعة القضاء المختص

أخبار البلد - Thursday, September 30, 2021 7:12:00 PM

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب فؤاد مخزومي البيان التالي:

"حضرة السادة ادارة الموقع الالكتروني "السلطة الرابعة" المحترمين

 بيروت في 30/9/2021

 نشر موقعكم فيديو ظهرت فيه السيدتان بهية الفرخ ووفاء لبّان تضمّن مغالطات وإفتراءات عديدة، إذ إدّعتا بأنهما، وبعد أن عملتا لدى سعادة النائب فؤاد مخزومي لعدة سنوات، صرفتا تعسفياً ودون إنذار وأن سعادته يشترط لتسديد مستحقات من ينتهي عملهم لديه أن يتقدموا باستقالتهم من العمل ويفرض عليهم توقيع تعهد بأنهم لن يتناولوه أو يشهروا به في أية وسيلة إعلامية أو بواسطة وسائل التواصل الإجتماعي. كما أضافت إحداهما، السيدة بهية الفرخ، بأن لديها قصصاً أخرى تمتنع عن التكلم عنها حالياً. وخُتم الفيديو بكلمة "يتبع".

لذلك،

وإذ ننفي نفياً قاطعاً كل ما جاء في الفيديو من إدعاءات وإتهامات وإفتراءات والتي نربأ بأن نرد على أي منها، بإستثناء ما يتعلق بالدعويين العالقتين حالياً أمام القضاء، واللتين رفعتاهما السيدتان الفرخ ولبّان، وبغض النظر عن السبب المشروع لإنهاء خدماتهما، فإننا نترك للقضاء الكلمة الفصل فيهما.

وكان من الأجدر على من لقّن السيدتين المذكورتين أقوالهما، ألا يختم حديثهما بكلمة "يتبع"، لأنه وقع في فخ لن يتمكن من الخروج منه، ألا وهو الإبتزاز السياسي الرخيص الذي دأب أصحاب النفوس الدنيئة عليه في المواسم الإنتخابية.

ونحن إذ نحذركم من الإستمرار في نشر مثل هذه الإطلالات المستهجنة أو التعقيب عليها على أي نحو مسيء، نؤكد لكم باننا لن نتوانى عن مراجعة القضاء المختص لوضع حدٍ لها وتحميلكم كافة التبعات المدنية والجزائية المترتبة على ذلك.

كما واننا نطلب منكم بموجبه نشر هذه الرسالة على موقعكم، عملاً بحق الرد المنصوص عنه في قانون المطبوعات".

مع التحفظ

المكتب الإعلامي لسعادة النائب فؤاد مخزومي

 

للاطلاع على نص البيان 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني