القضاة مدعوون لانتفاضة لا ترحم أحداً القضاة مدعوون لانتفاضة لا ترحم أحداً
القضاة مدعوون لانتفاضة لا ترحم أحداً

خاص - Tuesday, October 12, 2021 10:08:00 PM

المحامي شربل عرب

نعم انتفض القضاء وبدأ المحقق العدلي يصدر مذكرات توقيف بحق اشخاص كانوا محميين عن المحاسبة ولكن هل هو على حق ام انه منحاز وفق ما يصفه المتضرر منه؟


هناك جواب واحد وهو ان القضاء لم يعد تحت الوصاية ويجب دعمه وبغض النظر عن نتيجة التحقيق وعمّا يقرره المحقق العدلي على مجلس النواب ومجلس الوزراء الامتناع فوراً عن التحدث بالأمر حتى ولكن للأسف يهددون بالاستقالة من الحكومة اذا اكمل المحقق العدلي اجراءاته تجاه من يتهمهم ويمتنعون عن المثول أمامه.اليس ذلك دليل ادانة ضدهم؟ فليمثلوا للتحقيق وحينها يخرج البريء مرفوع الجبين ويسجن المرتكب.


ولكن كلا ممنوع محاسبة أهل السياسة في لبنان. فتكوا بنا ودمروا لبنان واحرقوا مؤسساته فاصبحت بيروتنا مدينة أشباح وأصبحت مباني المؤسسات والادارات العامة مقابر لحقوق الناس ومركزا للفساد المستشري حتى في الفئران والجرذان التي تتغلغل بين ملفات الدولة وفي اقبية قصور العدل.


نعم قتلوا الشعب ودمروه ولو عن اهمال كي لا نقول عن قصد. افقروا الشعب بأكمله وحرقوا العملة الوطنية فاصبحت كورق النفايات ولكن؟ ممنوع محاسبتهم؟ ممنوع أن يمثلوا امام القضاء؟


كلا يا سادة سيمثلون وسيسجن المرتكب وسيحكم بالبراءة على البريء وعليه أدعو القضاة جميعا لانتفاضة لا ترحم أحد، انسوا معاشاتكم التي لا تكفي حبرا لاحكامكم وانسوا مراكزكم لانها فارغة بدون مطرقتكم وعدالتكم. انسوا السلطة والهيبة فهي لا تساوي فلسا دون صوتكم وحناجركم وكلامكم المحق، ايها القضاة الاحرار واكثركم احرار قولوا لهم ونحن معكم "ارفعوا وصايتكم عن لبنان" لان احتلال المافيا للدولة اخطر احتلال.



 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني