قصر الإمارات يطلق نادي حرس الإنقاذ الصغار قصر الإمارات يطلق نادي حرس الإنقاذ الصغار
قصر الإمارات يطلق نادي حرس الإنقاذ الصغار

دولية وإقليمية - Wednesday, October 13, 2021 12:34:00 PM

: أعلن قصر الإمارات إطلاق نادي "حرس الإنقاذ الصغار" بالتعاون مع "ديزيرت سكيلز سبورتس"، والذي يتيح للأطفال تعلم العديد من المهارات الحياتية الهامة والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة النافعة والمسلية بينما يستمتع الأهل بالاستجمام والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالقرب من بركة السباحة.

ويناسب هذا النادي الزاخر بالأنشطة الممتعة والمفيدة الفتيان والفتيات من عمر 7سنوات إلى 15 سنة، ويهدف إلى تعليم المشتركين أساسيات العمل كحارس إنقاذ. وتتطلب الأنشطة التي يوفرها النادي أن يتمتع المشاركين بمهارات السباحة الأساسية، وتتيح لهم تعلم تقنيات النجاة والإنقاذ، مثل السلامة داخل المياه، والتنفس الاصطناعي، والإسعافات الأولية، وكيفية استخدام جهاز وقف الرجفان القلبي. بالإضافة إلى تحسين مستوى اللياقة البدنية والثقة بالنفس لدى المشاركين، وتعليمهم العمل الجماعي، وتدريبهم على التصرف في حالات الطوارئ، إلى جانب العديد من الأنشطة المائية المسلية القائمة على السباحة والمقدمة على أيدي فريق من المختصين الخبراء عبر منهجية مدروسة من قبل مدربين محترفين لدى شركة "إيليز آند أسوشييتس" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي سيكون متاحًا ابتداءً من 22 أكتوبر وحتى 11 ديسمبر 2021، وستسمر كل دورة منه على مدار 4 أيام موزعة على أسبوعين بواقع يومين من كل أسبوع وهما الجمعة والسبت من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد الظهر. ويتوفر النادي بسعر 1119 درهم إماراتي للطفل الواحد، أو 999 للطفل الواحد للاشتراكات التي تضم أكثر من طفل، ويتضمن النادي:
• وجبة غداء يومية.
• حقيبة حاجيات صغيرة خاصة بحرس الإنقاذ الصغار مع قميص.
• شهادة بإتمام الدورة.

اليوم المخصص للبالغين في النادي الشاطئي
بينما يستمتع الأطفال بأوقاتهم، يمكن للآباء الحصول على بطاقة دخول يومية للنادي الشاطئي خلال عطلة نهاية الأسبوع، تتيح لآباء الأطفال المشاركين بنادي "حرس الإنقاذ الصغار" الاستمتاع ببركة السباحة مقابل 320 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل رصيد قيمته 100 درهم إماراتي للغداء في مطعم "كاسكيد".

للتسجيل والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 7311 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: email [email protected]

نبذة عن قصر الإمارات، أبوظبي
تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي. يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي. يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص. كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.
نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال
مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوافر معلومات أخرى أيضاً على قنوات وسائط التواصل الاجتماعية الخاصة بنا

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني