"لا امكانية لإنقاذ لبنان الا بإسقاط ما أنتجه اتفاق الدوحة"... معوض: نحن في حالة اجتماعات مفتوحة مع حلفائنا في المعارضة ولن نستكين! "لا امكانية لإنقاذ لبنان الا بإسقاط ما أنتجه اتفاق الدوحة"... معوض: نحن في حالة اجتماعات مفتوحة مع حلفائنا في المعارضة ولن نستكين!
"لا امكانية لإنقاذ لبنان الا بإسقاط ما أنتجه اتفاق الدوحة"... معوض: نحن في حالة اجتماعات مفتوحة مع حلفائنا في المعارضة ولن نستكين!

أخبار البلد - Wednesday, October 13, 2021 10:49:00 PM

رأى رئيس حركة الاستقلال النائب المستقيل ميشال معوض ان "امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله موقف ما بعد بعد بعد الوقاحة وهو يستفز كل اهالي الضحايا وكل اللبنانيين".

معوض وفي حديث تلفزيوني عبر قناة "العربية – الحدث"، اشار الى ان " نحن في حالة اجتماعات مفتوحة مع حلفائنا في المعارضة ولن نستكين ومعركة إلغاء العدالة هي ضمن معركة إلغاء لبنان والواضح اننا نعيش تحت سيطرة السلاح".

وشدد على انه "نعيش تحت سيطرة السلاح ولا امكانية لإنقاذ لبنان الا بخوض معركة السيادة والاصلاحات وإسقاط ما أنتجه اتفاق الدوحة".

ولفت معوض الى ان الحكومة هشة وغير قادرة على القرار وهي خاضعة لحزب الله والمحقق العدلي في قضية تفجير المرفأ القاضي طارق البيطار أمام لحظة تاريخية لعدم الخضوع للضغوط فاللبنانيون معه لأنهم مع الحقيقة والعدالة".

 

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني