بعد غياب.. Janine D لزافين: مشتاقة لبيروت وغيابي استراحة طويلة لا أعرف ما تخبّئه بعدها
بعد غياب.. Janine D لزافين: مشتاقة لبيروت وغيابي استراحة طويلة لا أعرف ما تخبّئه بعدها

خاص - Tuesday, October 19, 2021 5:41:00 PM

أطلّت الفنانة البعيدة من الأضواء حاليًا جانين دي (جانين داغر) من نيويورك بعد غياب اكثر من عشر سنوات عن الاعلام، في مقابلة ضمن برنامج "بونجورين مع زافين" عبر صوت كل لبنان.
جانين المقيمة حالياً في الولايات المتحدة الاميركية بعد إقامة لسنوات في فرنسا وصفت ابتعادها عن الفن بالاستراحة الطويلة التي لا تعرف ما تخبّئه بعدها. وقالت للزميل زافين قيومجيان إنّ العالم بأسره يمرّ في مرحلة غامضة عصيّة على الفهم لذا هي مبتعدة تحاول استيعاب ما يجري وربما تعود بعدها للتعبير بطريقة ما.
وعن مشوارها الفني القصير نسبيًّا قالت إنّ لبنان لم يكن ربما جاهزًا لتقبُّل ما قدمته فنيًّا، فتوقيت ما نفعله مهمّ ولا يمكننا فرض شيء على أحد بل علينا انتظار الوقت المناسب ليحصل التغيير فإذا فُرض علينا فرضًا يكون موقّتًا. 
واعتبرت جانين دي أنّها تحمل من فترة إقامتها في بيروت ذكرى حلوة ومؤلمة في آن، وهي اليوم مشتاقة لكل شيء في بيروت وتشعر بالحنين، لكنها تنتظر الوقت المناسب. كما تشعر بما يشعر به اللبناني وتقول للبنانيين إنّ المهم أن ينصتوا لِما حولهم والتغيير إن حصل لن يكون عبر الغضب فكل ما نمرّ به رسالة ستوصلنا للأفضل ومن يريد التغيير عليه أن يبدأ بالتغيير من نفسه.
 
يمكن الاستماع الى المقابلة مع الفنانة جانين دي من خلال الرابط أدناه:

اضغط هنا

 


| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني