"الجيف الحاقدة والحاسدة".. هكذا ردّت أوساط ميقاتي على السيّد!
"الجيف الحاقدة والحاسدة".. هكذا ردّت أوساط ميقاتي على السيّد!

خاص - Tuesday, October 26, 2021 8:27:00 AM

ردّت أوساط رئيس الحكومة، نجيب ميقاتي، على الانتقادات التي طالت زيارته الأخيرة إلى العاصمة العراقية بغداد حيث التقى رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، ولا سيما ما قاله النائب اللواء جميل السيّد في تغريدة عبر "تويتر" عن أنّ ميقاتي "شحّاد وجايي بطيارة خاصة!".

وذكر موقع "لبنان 24" الناطق باسم ميقاتي في مقاله الافتتاحي صباح اليوم: "... ترفض أوساط معنية بمحطة الرئيس ميقاتي العراقية الاجابة على سؤال يتعلق بانتقادات أطلقت عن الزيارة، مكتفية بالقول "تحلق النسور السياسية عالياً في فضاء سيد نفسه، فيما "الجيف الحاقدة والحاسدة" التي لا تتقن التغريد الجميل، تكتفي بنُهام البوم".

وكان ميقاتي أجرى زيارة رسمية إلى العراق، أمس الإثنين، استمرّت لعدة ساعات عقد خلالها اجتماعين مع رئيس وزراء العراق وتخللهما غداء عمل.

وقد تناول البحث الوضع في المنطقة وملف العلاقات اللبنانية - العراقية والتعاون الثنائب، وتم التشديد على ان تكون الزيارة مدخلا الى تعزيز العلاقات اللبنانية- العربية وتطويرها، بحسب المكتب الإعلامي لميقاتي.

وكان السيد غرّد تزامناً مع الزيارة عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "عندما يذهب مسؤول لبناني إلى دولة ما بالخارج ليطلب منها مساعدات مالية أو محروقات وغاز او غيرها للبنان وشعبه، وعندما يصل ذلك المسؤول المتسوِّل بطائرة خاصة وليس بالطيران العادي إلى مطار تلك الدولة التي سيتسوّل منها، برأيكم، ماذا سيفكّر مسؤولو تلك الدولة غير: شحّاد وجايي بطيارة خاصة!".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني