السيد رئيسا لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال والرئيس ميقاتي يتصل مهنئا
السيد رئيسا لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال والرئيس ميقاتي يتصل مهنئا

أخبار البلد - Sunday, November 7, 2021 4:40:00 PM

انتخب في طرابلس نقيب السواقين في لبنان الشمالي رئيسا لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال. 

فقد جرت في مقر اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال انتخابات تكميلية بمشاركة مندوبي وزارة العمل بيوتر فلو  و عبدو بيضا وفاز بنتيجتها النقباء احمد بكراكي وبسام عيسى وحسام اسطة وخالد دهيبي وفضل بلبل وزهير دملج .

وجاء ذلك نتيجة فوز لائحة تحالف "العزم ،المردة  والمستقبل" في انتخابات الاتحاد العمالي في الشمال وحيث  صوّتت اربع عشرة ١٤ نقابة في هذا الاستحقاق اي  مايعادل ٢٨ صوتا .

وترأس بعد ذلك أكبر الأعضاء سنا النقيب زهير دملج جلسة توزيع المهام التي جاءت على الشكل التالي شادي السيد رئيسا وبسام عيسى نائبا اولا للرئيس ومحمود شاليش نائبا ثانيا  للرئيس ، وزهير دملج امينا للسر عاما واحمد المرسلي نائبا لامين السر واحمد بكراكي امينا للصندوق  وحسام اسطة محاسبا وخالد الدهيبي امينا للعلاقات العامة ومروان عيسى امينا للشؤون النقابية وطاهر تحصلدار امينا للسر الاداري وشعبان بدرة أمينا للعلاقات الخارجية وفضل بلبل مفتشا.

 

السيد

رئيس الاتحاد المنتخب شادي السيد ألقى كلمة شكر فيها كل النقابيين ومن شارك في الجلسة الانتخابية الاستحقاق الديمقراطي .

وقال : اليوم كما امس سنكون الى جانب كل النقابات والعمال والموظفين والمياومين والمتعاقدين وعمال الفاتورة الهم واحد يجمعنا ، ففي منشآت النفط نحن مع العمال والنقابة وعمال المصب وفي البلديات مع عمال بلديتي طرابلس والميناء وكل بلديات الشمال وبلديات لبنان وفي الضمان مع الموظفين والمياومين وقضيتهم المحقة. 

ونتطلع الى عودة الحركة التجارية في كل نواحي الفيحاء من القلمون الى الميناء والبداوي وطرابلس وكل الشمال هذا الشمال الحبيب .

ونحن مع أحبتنا رفاقنا السواقين مستمرون حتى تحقيق توجه عادل متوازن.

انه زمن التعب والازمات سنرفع الصوت حتى نحقق آمالنا وامال ناسنا ومن يعول علينا وسنمد يدنا للجميع دون استثناء.

 

 ميقاتي يهنىء السيد 

وكان قد تلقى السيد اتصالا من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مهنئا المجلس التنفيذي الجديد على الفوز، ومتمنيا لهم عملا نقابيا ناجحا يراعي مصالح المنتسبين إلى  النقابات العمالية  الكادحة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني