تطبيق جديد متخصص لتعليم الأطفال عن أساسيات كرة السلة
تطبيق جديد متخصص لتعليم الأطفال عن أساسيات كرة السلة

رياضة - Tuesday, April 7, 2020 8:54:00 PM

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية الـNBA عن إطلاق محتوى تعليمي متخصص للأطفال عن أساسيات كرة السلة تحت عنوان "Jr.NBA at Home" كجزء من الحملة التي أطلقتها الرابطة مؤخراً التي تشجع جمهورها على البقاء في منازلهم والتواصل مع لاعبيهم.
 
ويتوفر المحتوى على تطبيق "OWQLO" الرسمي للرابطة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط. ويتميز المحتوى بسلسلة من المواد التفاعلية التي تقدم بعض التمارين الرياضية والتحكم بالكرة التي يمكن تعلمها بشكل ذاتي وحتى في أماكن ضيقة، وذلك بهدف تشجيع الأطفال واليافعين على المحافظة على لياقتهم وصحتهم وتطوير مهاراتهم في رياضة كرة السلة من خلال سلسلة من التمارين الممتدة على 30 يوم.
 
ويشرف على التدريبات مدربين متخصصين في رياضة كرة السلة واللياقة العامة وهما ناتالي هيغبي، وكرستيان بلاسينسا، واللذان يمتلكان خبرة تزيد عن عشرة أعوام في تدريبات اللياقة المتخصصة للرياضيين المحترفين والهواة.
 
ويركز البرنامج على تطوير المهارات ورفع مستوى اللياقة من خلال سلسلة التدريبات اليومية والتي تشمل:
-الإحماء لمدة عشر دقائق
-تدريب التحكم في الكرة لمدة خمس دقائق
-التدريب اليوم – 3 مستويات – لمدة 12 دقيقة
 
تبريد الجسم وإزالة الضغط مع تقنيات التنفس لمدة 3 دقائقكما يضم التطبيق مجموعة من المقالات الصغيرة وغيرها من الفيديوهات لمجموعة من اللاعبين في الدوري الأميركي للمحرفين والدوري الأميركي للمحترفات، ويمكن تطبيق هذه التدريبات في أماكن ضيقة والتي يقدمها المدربين من الرابطة ولاعبين سابقين.
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram

@nbaeurope is happy to launch the Jr.NBA at Home - Monthly workout series today! The 30 min daily workouts – all with direct basketball application - will only be available on OWQLO app The program will take a comprehensive approach to movement and will guide you through daily workouts, featuring various versions of the below elements: * Warm up/joint mobility (10 min) * “Drill of the day” activation part (5min) * Workout of the day – 3 difficulty levels (12 min) * “Cool down/decompression” – breathing technique (3min) Please Stay healthy, stay active, Jr. NBA league participants, your families, everyone! Share your workouts, tag us and tag your friends! #JrNBAatHome @jrnba @nbaeurope

A post shared by Jr. NBA League Lebanon (@jrnbalebanon) on

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني