الجبهة المدنية الوطنية للمنظومة: جمّدوا سفراتكم وألسنتكم على غرار ما تفعلون بالدولة ومجلس الوزراء الجبهة المدنية الوطنية للمنظومة: جمّدوا سفراتكم وألسنتكم على غرار ما تفعلون بالدولة ومجلس الوزراء
الجبهة المدنية الوطنية للمنظومة: جمّدوا سفراتكم وألسنتكم على غرار ما تفعلون بالدولة ومجلس الوزراء

أخبار البلد - Wednesday, December 1, 2021 8:25:00 AM

اعتبرت الجبهة المدنية الوطنية، عضو الائتلاف المدني اللبناني، في تغريدة على حسابها على منصة "تويتر"، اليوم، أن "السؤال الذي يقضّ المضاجع.. إلى من يلجأ اللبنانيون لوقف مهزلة سفر أهل المنظومة إلى الخارج، وقد باتوا ينكّلون بلبنان في معرض التسويق لأنفسهم وادعائهم تمثيل الدولة وتسويقها ككيان سيد مستقل؟".

أضافت: "لقد بلغت بهم الوقاحة حدّ التجرؤ على تسخير صداقات الدول القليلة التي لا تزال تستقبلهم للضغط على السعودية ودول الخليج لتساعد لبنان، وتستثمر فيه من دون تكليف أنفسهم عناء التوقف عن شتم هذه الدول والدفاع عن الدويلة وعراعيرها الذين بهدلوا لبنان، ورغم ذلك يحظون بحماية بعض المنظومة أو تطنيش بعضها الآخر عن ارتكاباتهم، خوفا من بطش الدويلة ولو جاع اللبنانيون، وقد جاعوا، ولو انهار لبنان، وقد انهار".
وختمت الجبهة موقفها: "يا أهل المنظومة، اوقفوا المهازل المتلفزة وسفركم من دون رفقةِ بالغين راشدين. يعني جمدوا سفراتكم وألسنتكم، على غرار ما تفعلون بالدولة ومجلس الوزراء.. إكفونا شروركم".

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني