كيف بدت إطلالات النجمات في مهرجان "ضيافة 2021"؟ كيف بدت إطلالات النجمات في مهرجان "ضيافة 2021"؟
كيف بدت إطلالات النجمات في مهرجان "ضيافة 2021"؟

مشاهير ومتفرقات - Wednesday, December 1, 2021 10:47:00 AM

العربية

استضافت مدينة دبي مهرجان "ضيافة" بنسخته الخامسة الذي حرص على تكريم 24 شخصيّة من عالمي الفن والترفيه تمّ اختيارهم من 13 دولة مختلفة. فكيف بدت أفضل الإطلالات على البساط الأحمر لهذا الحفل؟

فقد شاركت الإعلامية اللبنانية بترا نارش والإعلامي الإماراتي نور الدين اليوسف بتقديم هذا الحفل، وقد ظهرت بترا في هذه المناسبة بثوب أحمر عاري الكتفين من دار Yasmine Hawa. هذه الدار وقّعت أيضاً الثوب الأخضر اللمّاع الذي ارتدته المخرجة سارة العبدالله.
كما، تألقت النجمة نوال الزغبي في الحفل بثوب من توقيع دار La Bourjoisie نسقته مع مجوهرات ماسيّة من Nsouli Jewelry.
واعتمدت المصممة والمؤثرة كارين وازن ثوباً من التول باللون السكري تزيّن بأزهار من الدانتيل وحمل توقيع دار Valentino.
في الأثناء، حضرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول خصيصاً إلى دبي لتسلّم جائزة "أفضل ممثلة عالميّة". وقد ظهرت في هذه المناسبة بثوب باللون البيج تزيّن بالتطريز الذهبي وحمل توقيع دار Ozgur Masur التركية.
واختارت الإعلامية السعودية لجين عمران ثوباً باللون الأخضر الفاتح من توقيع المصمم شربل كرم تميّز بتصميم الكتف الواحدة والقصّة التي حدّدت الخصر.
من جهتها، اعتمدت الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربيني ثوباً طويلاً باللون البيج تزيّن بالتطريز وحمل توقيع المصمم اللبناني زياد نكد.
وحصدت النجمة المصريّة أنغام جائزة "أفضل مغنية عربية" لهذا العام، وقد اختارت بهذه المناسبة أن تظهر بثوب عاري الكتفين من Charbel karam Couture نسقته مع مجوهرات ماسيّة من Nsouli Jewelry.
كذلك، شاركت النجمة المصرية ليلى علوي في حفل "ضيافة" وتم تكريمها عن كامل إنجازاتها الفنيّة بما فيها فيلمها الأخير "ماما حامل" وظهرت بثوب بنفسجي تزيّن بلمسات برّاقة.
و اختارت الممثلة اللبنانيّة سينتيا صاموئيل ثوباً باللون الأخضر من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم. وقد نسقته مع مجوهرات من Messika Jewelry.
واعتمدت الممثلة الأردنيّة ميس حمدان ثوباً أبيض ترافق مع كمّين طويلين وتطريز عند الكتف. وهو حمل توقيع المصممة المصريّة نور عزازي.

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني