شيرين حاولتُ الانتحار.. .وما هو السبب الحقيقي وراء حلاقة شعرها؟
شيرين حاولتُ الانتحار.. .وما هو السبب الحقيقي وراء حلاقة شعرها؟

مشاهير ومتفرقات - Monday, December 13, 2021 1:15:00 PM

Skynews

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل أزمة طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب وظهورها الأخير حليقة الرأس خلال حفلة لها في أبو ظبي، مما تسبب بضجة كبيرة وأثار جدلاً واسعاً.

 وقالت خلال تصريحات تليفزيونية إنها تعاني في هذه الفترة من عدم اتزان نفسي لا من مرض نفسي.

 وبررت عبد الوهاب ذلك بأنها شخصية حساسة للغاية، وشعرت بأنها "تُذبح" بسبب التحامل عليها في الفترة الأخيرة وكذلك بسبب أزمة طلاقها.

 وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، كاشفة أنها فعلت ذلك أيضاً "لتظهر أمام طليقها (حسام حبيب) بمظهر غير جميل فيوافق على الطلاق".

 وأفصحت عن أنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملاً عند مروره بأي أزمة. وقالت إنها فعلت ذلك بنفسها قبل أن تستعين بمصفف شعر من أجل وضع اللمسات النهائية فقط.

 وقالت عبد الوهاب إنها تعاني من مرض الوسواس القهري بعد إنجاب ابنتيها وتظنّ دائما أنهن معرّضات للأذى، وتتلقى علاجاً الى الآن من هذا المرض.

 وفي السياق نفسه، أدلت بتصريحات جريئة عن حياتها الخاصة وما عانته خلال السنوات الأربع التي تزوّجت فيها طليقها حبيب. وقالت: "ما بدي احكي عنو ولا بدي اغلط فيه ومنو مرجع كرمال احكي عنو وأخد اكتر من حقو"، مضيفة انها حاولت الانتحار مرّات عدة، بالقول: "جربت انتحر وعملت كل حاجة تخليني اموت".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني