حملة على حاكم مصرف لبنان وفريق عمله... غب الطلب
حملة على حاكم مصرف لبنان وفريق عمله... غب الطلب

خاص - Thursday, April 9, 2020 5:42:00 PM

في اليومين الاخيرين برزت حملة الى العلن ضد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وفريق عمله المحترف، هذه الحملة ليست بجديدة فهي تتحرك غب الطلب بحسب الحاجة كما جرت العادة لدى كل استحقاق.
اطل الحاكم بالأمس حاملا اوراقا عليها ما يملكه منذ ما قبل توليه حاكمية مصرف لبنان حتى اليوم، واين الخطأ اذا كان الرجل قد تعب في حياته ووصل ماليا الى ما هو عليه؟ فهو الوحيد الذي كشف عما يملكه من اموال وممتلكات ورثها او اشتراها، فهناك زعماء يملكون المليارات وينكرونها لانهم جنوها بطريقة غير شرعية، بينما رياض سلامة الذي لا يخاف من ابراز تعبه يجب ان ترفع له القبعات.
الحملة باتت تمس فريق عمل الحاكم بالشخصي بسبب تعيينات في المصرف باتت قريبة وتحكمها نكايات سياسية، والحملة أتت بطريقة مسيئة عبر وثائق تبين انها مزورة، حملها البعض وجاهر بها، وغدا سيقفون امام المحاكم يصرخون ويعتذرون مما فعلوه من تشويه لصورة الحاكم وفريق عمله الذين خلصوا لبنان من افلاس محتم، والتاريخ سيحكم بالامر وسيكتب في كتب ستدرس للأجيال المقبلة.
مصادر تصف الحملة ضد الحاكم بالمحضرة سلفا من قبل اعلاميين واحزاب قسموا ثمنها مسبقا واقترعوا على الليرات، مشيرة الى ان الجميع يعلم اين تكمن الحقيقة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني