مخزومي: حلم حزب الله هو إلغاء الانتخابات النيابية خصوصاً أن استطلاعات الرأي تظهر تراجعاً لجميع الأفرقاء في نتائج الإنتخابات مخزومي: حلم حزب الله هو إلغاء الانتخابات النيابية خصوصاً أن استطلاعات الرأي تظهر تراجعاً لجميع الأفرقاء في نتائج الإنتخابات
مخزومي: حلم حزب الله هو إلغاء الانتخابات النيابية خصوصاً أن استطلاعات الرأي تظهر تراجعاً لجميع الأفرقاء في نتائج الإنتخابات

أخبار البلد - Sunday, January 23, 2022 11:33:00 AM

كشف النائب فؤاد المخزومي أنه "لم يتمكن أحد من رؤساء الحكومات المتعاقبة من المطالبة بتسليم سليم عياش المحسوب على حزب الله والمتهم الأول بقتل الرئيس الشهيد رفيق الحريري بذريعة الحفاظ على السلم الأهلي وربط النزاع".

وتابع، "من غير المقبول إهانة الطائفة السنية وإلغاء دورها ووجودها لمجرد عزوف الحريري أو غيره عن الترشح للإنتخابات النيابية. الطائفة السنية ولّادة وهي شريك أساسي في البلد إلى جانب بقية الطوائف".

وأضاف، "يجب مصادرة سلاح حزب الله لأنه أصبح ميليشيا تهدّد اللبنانيين بالمئة ألف مقاتل لكن لا أحد يتجرأ على قول هذا الكلام".

وعتبر مخزومي ان "حلم حزب الله هو إلغاء الانتخابات النيابية خصوصاً أن استطلاعات الرأي تظهر تراجعاً لجميع الأفرقاء في نتائج الإنتخابات وهذا يشكل بارقة أمل بالتغيير".

ورأى مخزومي أن "حماية مصالح لبنان وعلاقاته العربية أولوية. الموقف لا يُبنى وفقاً للمصلحة بل من باب الحفاظ على علاقات لبنان بمحيطه العربي والخليجي الذي لا يمكن فصله عنه".

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني