سلطتنا تستثمر في الفوضى
سلطتنا تستثمر في الفوضى

خاص - Friday, February 11, 2022 5:47:00 PM

المحامي شربل عرب

ماذا يقوي المجرم غير الفوضى وغياب الدولة وغياب الامن والعدالة؟ نعم ان لبنان اصبح بيئة حاضنة للتفلت ولكن بدل ان تقوم الدولة بدعم اجهزتها من اجل حفظ الامن وتقوية العدالة، قامت بتدمير المؤسسات والاجهزة الامنية وجعلت من القضاء ضعيفا، بمعاشات لا تكفي ثمن اوراق وحبر يؤمنها العديد من القضاة من مالهم الخاص، وجعلت هذه السلطة مرفق العدالة معطلا. وماذا يفيد المجرمين غير تعطيل العدالة والفوضى؟؟؟!!!

نصل اليوم الى اضراب جديد للقضاة يسبقه اضراب موظفي ومحامين والعدالة تحتضر ولا من ينادي، انما المستفيد الأول هو المجرم المحتال الذي سرق مال غيره واحتال عليه وانقض على ممتلكاته.

نعم ان المستفيد الاول هو رئيس العصابة الذي زاد نشاطه الاجرامي واصبح يظهر بشكل علني اكثر واكثر لان العدالة معطلة وقد يكون ذلك عن قصد.

واليوم تاتينا موازنة دون قطع حساب مجددا كمن يسهل الطريق امام السارق ليسرق. نعم انها بهذه البساطة. ولكن فتشوا عن المستفيد، اليس كبار رجال الاعمال؟ وما اكثرهم في الحكم.

نعم ان الدولة تستثمر في الفوضى والشعب اللبناني الضحية، ولا حل الا بعودة دور المؤسسات الدستورية وحصرية السلاح والشرعية فقد آن اوان زوال المحتلين ولو ان الوجع كبيرا، لكن بعد الموت قيامة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني