بين الرؤية والانسانية والابتكار Beirut Food تدخل في مشروع NFTاسمه Cravy Chunk لأهداف خيرية... فكرة جديدة بأهداف سامية وهذه التفاصيل!
بين الرؤية والانسانية والابتكار Beirut Food تدخل في مشروع NFTاسمه Cravy Chunk لأهداف خيرية... فكرة جديدة بأهداف سامية وهذه التفاصيل!

خاص - Friday, April 1, 2022 1:00:00 PM

هل توقعتها يوما؟... ان تتمكن من جمع العقل والرؤية والانسانية والابتكار في عمل واحد باستطاعته أن يلف الكرة الأرضية بأكملها، الا ان انطلاقته لبنانية أصيلة.
هذا بالتحديد ما ستكتشفه في مشروع "Cravy Chunk" الجديد، وهو أول مشروع في العالم الافتراضي ينطلق من لبنان وتكون أساسه صفحة طعام “Beirut Food” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون هدفه العمل الخيري داخل لبنان وخارجه، كما تقديم الدعم للرسامين المبدعين.
وفي التفاصيل، فان فكرة المشروع انطلقت من العالم الرقمي الجديد بالتعاون مع واحدة من أبرز الرسامات، تا

تيانا خليل، الملقبة ب" Tativerse" بالإضافة إلى زملائها، كريستيان ماردو، الملقب ب“Mardoverse”، و “Ramboverse”، وتستند الى الـweb 3 الذي يتضمن الـNFT و الـ Crypto currencies وغيرها...
وهذه الفكرة هي مشروع NFT يشجع الفن الرقمي ويفتح مجالات للرسامين في العالم الافتراضي لابراز مواهبهم ونشرها بطريقة توفيهم حقهم بالمجهود والتعب، وذلك من خلال عروضات تقدمها متاجر في العالم الافتراضي لأشخاص يملكون لوحات أو أعمال فنية في العالم نفسه، فلا يكون على المالك الا ابراز وثائق امتلاكه للعمل الفني حتى يحصل على عرض أو جائزة.
وأهداف Cravy Chunk من خلال هذه الخطوة واضحة، فبعيدا عن أن هذا المشروع سيكون الأول من نوعه في لبنان، الا أن هدفه خيري، لأن قسم من المكاسب المادية التي ستحصى من هذا المشروع، سيكون هدفها اطعام أشخاص جائعة ومحاربة المجاعة، وهذا الهدف سينطلق من لبنان وينتشر فيه لينتقل في وقت لاحق الى كل العالم.
ووفق القيمين على المشروع فان هذه الخطوة تدعم انتشار أسماء الرسامين ، كما تؤمن الربح للشارين والتوسع لأصحاب المطاعم وأماكن التسلية لتنتهي الاستفادة عند محاربة الجوع...
اشارة الى أن بهذه الطريقة تحفظ الملكية الفكرية للفنان الأصلي وللشاري، بعكس ما يحصل اجمالا عبر الانترنت.
اذا بين نشر الخير والفرح والتكنولوجيا، تكون صفحة Beirut Food قد أدخلت لبنان من باب جديد الى العالم الافتراضي الذي تتجه نحوه كل دول العالم، وبأهداف خيرية!

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني