وفاة المغني الروسي الشهير بيير نارسيس وفاة المغني الروسي الشهير بيير نارسيس
وفاة المغني الروسي الشهير بيير نارسيس

مشاهير ومتفرقات - Thursday, June 23, 2022 9:13:00 AM

روسيا اليوم

أعلنت وسائل إعلام عن وفاة المغني الروسي من أصل كاميروني، بير نارسيس، عن عمر يناهز الـ 45 عاما.

ونعت ابنة نارسيس والدها في منشور على الانستغرام قالت فيه: " من المؤسف أنه لن يكون بجانبي مرة أخرى، لكنني آمل أن كل شيء لديه سيكون بخير في الجنة وفي الحياة الأخرى.. هذا الشخص الذي هو قدوتي، وهو الذي كان بجانبي وأعطاني الدعم والأساس في هذه الحياة".
ومن جهتها قالت، فاليريا كالاتشوفا الزوجة السابقة للفنان الراحل في تدوينة أيضا: "شكرا لك على الوقت الذي أمضيناه معا على هذه الأرض.. ستكون للأبد في قلوبنا وفي صواتنا، شكرا لك على ابنتنا الرائعة، أضعك بين يدي العناية الإلهية بلطف وسلام".

وأشارت كالاتشوفا إلى الصحافة إلى "أن زوجها مات متأثرا بمضاعفات مرض النقرس المعروف بـ (داء الملوك)، وذلك بعدد أن عانى بشكل رهيب من تأثيرات هذا المرض في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وتسبب المرض بتراكم الأملاح في كامل أعضاء جسمه، كما أدى إلى قصور حاد في الكبد والكلى والبنكرياس، ومساء الثلاثاء 21 يونيو الجاري وافته المنية تحت تأثير الأدوية تمام الساعة 11:05".
ولد موديو موكوتو ولد بيير نارسيس دي سوزا، المعروف بـ"بيير نارسيس" في الكاميرون عام 1977، وانضم في وقت لاحق إلى أقاربه في روسيا حيث التحق هناك بكلية الصحافة في جامعة موسكو، وأواخر تسعينيات القرن الماضي التحق بفريق فني تابع لجامعة الصداقة الروسية بين الشعوب ليشارك مع الفريق في مسابقات "KVN" الفنية، واكتسب الفنان الراحل شهرة واسعة في روسيا بعد مشاركته بمسابقات "مصنع النجوم-2" الفنية بأغنية "Chocolate Bunny".

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني