"ازمة المياه في بيروت سببها تآكل الشبكة"... مخزومي: شركة المستقبل للأنابيب ستقدم أنابيب جاهزة للاستعمال عند حصول أي عطل طارئ
"ازمة المياه في بيروت سببها تآكل الشبكة"... مخزومي: شركة المستقبل للأنابيب ستقدم أنابيب جاهزة للاستعمال عند حصول أي عطل طارئ

خاص - Wednesday, July 6, 2022 3:55:00 PM

اعلن رئيس حزب الحوار النائب فؤاد مخزومي ان "ازمة المياه في بيروت يعود سببها الى ان الشبكة عمرها اكثر من 50 عاما وهي مركبة من مادة الاسبستوس المضرة بالصحة واهتراء الشبكة وتآكلها وعدم توفر المازوت لتشغيل محطات ضخ المياه".

وفي حديث له عبر اذاعة "صوت كل لبنان"، لفت مخزومي الى "انه كل مرّة يتم فيها اصلاح "الماسورة" ويُضَخ فيها المياه تعود وتنكسر "الماسورة" التي تليها نظرا للتآكل التي تعرضت له".

واكد مخزومي ان الى "التنسيق مع مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان والشركة المسؤولة عن عرمون وبشامون حيث يتواجد البيارتة بكثافة لا زال قائمًا".

وشدد مخزومي على ان "الطريقة الوحيدة هي تقديم انابيب ليتم تركيبها في كل 100 متر بآن واحد ليصار الى تصليح الشبكة رويدا رويدا وتبديلها بشكل كامل مع الوقت".

وتابع: "شركة المستقبل للأنابيب ستقدم أنابيب جاهزة للاستعمال عند حصول أي عطل طارئ"، مشيرا الى انني سأتقدم بالمواد اللازمة سأتقدم بها عبر مصانعي الخاصة".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني