شركة كورال "Coral Oil" تساهم سياحيا في دعم "صيف لبنان 2022"
شركة كورال "Coral Oil" تساهم سياحيا في دعم "صيف لبنان 2022"

مشاهير ومتفرقات - Tuesday, August 30, 2022 11:01:00 AM

 

ايمانًا منها بضرورة دعم السياحة والمواهب المحلية في لبنان، تعاونت شركة كورال اويل "Coral oil"

مع النجمة اللبنانية ألين لحود، عبر رعاية حفل"Mix and Match" الذي أُقيم في كازينو لبنان بتاريخ ٢٧ آب ٢٠٢٢.

الخطوة تصب في صلب قيم واهداف الشركة المتمثّلة في دعم القطاعات الانتاجية في لبنان ومنها السياحة ونشر الطاقة الايجابية كما تلتزم الشركة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية العمل دائماً على تعزيز وجه لبنان الثقافي والحضاري.

حضر الحفل حشد كبير من الوجوه الإعلامية، الثقافية، الفنّية، والاجتماعية. وقد ادت المغنية لحود أغانٍ باللغة العربية، والفرنسية، والإنجليزية، كما والأرمنية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

اشارة أنّ شركة كورال اويل، كانت قد أقامت طوال شهر آب ٢٠٢٢، سلسلة من الحملات والمسابقات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصّة بها، حيث قدّمت تذاكر مجانية لحضور الحفلات الموسيقية للفائزين. كما وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع تكثيف شركة كورال لمبادراتها المسؤولة وطنياً في

خدمة الشعب اللبناني. والى الترفيه، لم تتوان شركة كورال عن توفير المحروقات ومدّ يد العون حيثما دعت الحاجة. وفي هذا الإطار، شملت جهود شركة كورال السابقة ولا تزال، التّبرع بالمحروقات لعدد كبير من المستشفيات والمؤسسات العامّة، كما وتقديم الدعم والمساهمات لوحدات الطوارئ المختلفة العاملة في لبنان، بالإضافة إلى العديد من الحملات الهادفة إلى إحداث فرق في ظلّ الأزمة الصعبة الّتي يمرّ بها لبنان منذ العام ٢٠١٩.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني