هل تصدر نجوى كرم جديدها الغنائي في عيد الفطر؟
هل تصدر نجوى كرم جديدها الغنائي في عيد الفطر؟

مشاهير ومتفرقات - Monday, May 11, 2020 2:51:00 PM

- خاص -

لا احد ينكر الوضع الصعب الذي يمرّ به العالم بسبب جائحة كورونا، يضاف اليه في لبنان الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب. وانعكس هذا الوضع بطبيعة الحال، على الانتاج الفني في العالم العربي ولم يتمكّن اي عمل صدر في خلال الـ3 اشهر الاخيرة ان يحصد الاصداء المطلوبة او حتى المشاهدات على موقع يوتيوب وتطبيقات الموسيقى؛ حتى انّ لا مساحة شاغرة في الوقت الراهن لأي عمل غنائي في الاعلانات الاذاعية والتلفزيونية.

وفي هذا الصدد، بدأ جمهور شمس الغنية نجوى كرم على مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن موعد اصدار جديد نجمتهم، لا سيّما ان عدّة حسابات قد تداولت بأنّ العمل قد يصدر في عيد الفطر. لكن مصادر مطّلعة لـ"VDLnews" تؤكّد انّ نجوى كرم قد جهّزت فعلا البوما غنائيا وحتى هي قادرة على اصدار اي اغنية منه كمرحلة اولى، لكن الوضعين الصحي والاقتصادي الذين يضربان العالم العربي جعلاها تتريّث اكثر في قرارها، خصوصا في غياب الدعم الاعلاني والدعائي خشية ان لا يأخذ العمل الصدى المطلوب بعد النجاح الكبير الذي حققته في اعمالها السنة الفائتة.

وتشير المصادر الى انّ كرم ورغم تعديل قرارها، ابقت الباب مفتوحا امام اي تغيير يحصل في خلال الفترة المقبلة، حيث ستكون جاهزة لاصدار كل الاعمال التي حضّرتها في وقت سابق وتسعد بها جمهورها، وبالتالي انّ اي حديث عن موعد لطرح اغنية او البوم لها هو غير دقيق وغير صحيح.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني