بالصور- ديما صادق بالأبيض المبهر.. الأناقة المتألّقة والرقي المتميّز
بالصور- ديما صادق بالأبيض المبهر.. الأناقة المتألّقة والرقي المتميّز

مشاهير ومتفرقات - Friday, November 11, 2022 8:29:00 PM

النهار

تألّقت الإعلاميّة اللبنانيّة الجريئة والمتميّزة ديما صادق بتصميم مبهر بتوقيع المصمّم اللبناني-الأرمني المبدع كريكور جابوتيان Krikor Jabotian، وبدت في غاية الأناقة على السّجّادة الحمراء قبل أن يتمّ تكريمها خلال حفل توزيع جوائز المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي World Social Media Forum الذي أقيم في عمّان.

الفستان الذي اختارته ديما باللون الأبيض، جاء بدون كُمّيْن، بقصّة طويلة ومنسدلة بتفصيل الثنيات الصغيرة، وهو مكشوف على طول الساق اليسرى، ومحدّد بحزامٍ مطرّزٍ بالخرز واللآلئ على شكل أزهارٍ صغيرة، أقرنته برداء كتفيْن، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس، كما وضعت ساعة يدٍ جاءت مرصّعة بالألماس مع عصابة معصم حياديّة اللون. ولإتمام إطلالتها انتعلت ديما صندلاً مفتوحاً فضي اللون مزيّن بنمط ينسجم مع الحزام الذي يعانق خصرها.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت ديما نمط المكياج الدخاني عند الجفن المتحرّك لعينيها مع لمسات من الظلال البرونزيّة أيضاً، وكحل مائي أسود ممدود خارج حدود العينين بقليل، وماسكارا سوداء تصقل أهدابها بعد لصق الرموش المستعارة، كما حُدّد الجفن الداخلي لعينيْها بقلم الكحل الأسود، ونُحتت ملامح وجهها بواسطة البودرة البرونزيّة، فيما جرى تغليف شفتيْها بلون البيج-الوردي النضر. أمّا تسريحة شعرها بأنامل مزيّن الشعر شادي فرخ فهي ملساء من الأعلى مع تموّجات عريضة وطبيعيّة من الأسفل، وفرق في الوسط. وتجدر الإشارة إلى أن صور الإعلاميّة ديما هي بعدسة المصوّر المحترف Mohammad Bojeh.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني