رسمياً.. رونالدو إلى النصر السعودي!
رسمياً.. رونالدو إلى النصر السعودي!

رياضة - Monday, December 5, 2022 11:16:00 PM

عربي بوست
بعد انتشار العديد من الشائعات والأنباء حول احتمالية انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، أكدت صحيفة Marca الإسبانية أخيراً الخبر.

وذكرت الصحيفة أن القضية قد أغلقت، وأنَّ الاتفاق بين صاروخ ماديرا والنادي العالمي قد تمّ بشكل كامل، وأنّ رونالدو سيبدأ المشاركة مع ناديه الجديد ابتداء من 1 كانون الثاني 2023.

وأضافت الصحيفة أنَّ الاتفاق بين الطرفين هو لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيقبض الدون مبلغ 200 مليون يورو عن كل موسم، بما مجموعه 500 مليون يورو عن طيلة الفترة.
هذا عدا الحوافز التي سيحصل عليها رونالدو من الإعلانات؛ مما سيجعله، وفقاً للصحيفة الإسبانية، الرياضي الأعلى أجراً في العالم (مع العلم أن ميسي ونيمار يتقاضيان في باريس سان جيرمان 75 و70 مليون يورو في الموسم).
ومن الجدير بالذكر أن رونالدو سيكون في النصر تحت قيادة المدرب الفرنسي الشهير رودي جارسيا، كما سيكون الحارس الإسباني ألفارو غونزاليز زميلاً له في الفريق.

وكما شهدنا جميعاً فقد أنهى الدون علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين فقط من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليصبح بعد ذلك قادراً على التفاوض مع أي فريق، فيما كان النصر السعودي أول من أبدى اهتماماً بانضمام رونالدو إلى صفوفه.

ومن المتوقع أنّ يتم توقيع العقد والإعلان الرسمي عن التعاقد بعد نهاية كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

ويُذكر أن تقارير حديثة أخرى كانت قد ربطت صاروخ ماديرا بنادي الريان الذي يلعب في دوري نجوم قطر، والذي تحدثت عن نيته تقديم عرض رسمي له بعد نهاية كأس العالم.

وينتظر كريستيانو رونالدو غدًا الثلاثاء 5 كانون الأول تحدٍّ صعب رفقة منتخب بلاده البرتغال مع سويسرا على استاد لوسيل في الدور 16 من بطولة كأس العالم على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة في الدور ربع النهائي بالفائز من مباراة المغرب وإسبانيا.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني