ذعر في منطقة الدبية... أحد النواب نقل مصابين من أبناء شحيم الى أحد فنادق البلدة من دون اطلاع البلدية والتحركات الرافضة انطلقت!
ذعر في منطقة الدبية... أحد النواب نقل مصابين من أبناء شحيم الى أحد فنادق البلدة من دون اطلاع البلدية والتحركات الرافضة انطلقت!

خاص - Saturday, May 16, 2020 8:07:00 PM

يعيش اللبنانيون، في مختلف المناطق اللبنانية، حالاً من الذعر بسبب انتشار وباء كورونا بينهم، والتخوّف دائم من الاصابة وانتشار العدوى.

هذا هو حال أبناء منطقة الدبية، الذين ازداد تخوّفهم بعد حجر أشخاص من بلدة شحيم مصابين بالفيروس داخل أحد فنادق المنطقة من دون ابلاغهم.

وفي التفاصيل، فان في الدبية فندق يملكه أحد أبناء بلدة شحيم، الا أن رئيس بلدية الدبية نبيل بستاني كان يدفع نوعاً من الايجار لصاحب الفندق، تحسباً لاصابة أحد أبناء الدبية بكورونا، فيؤمن لهم بهذه الطريقة مكاناً للحجر.

ومنذ يومين، ومن دون ابلاغ البلدية أو أبناء البلدة، تم حجر عدد من أبناء شحيم داخل الفندق، ليعود النائب بلال عبدالله ويتصل ببستاني صباح اليوم ليطلعه بالأمر، ويبلغه بأنه سيقوم بنقل أي شخص مصاب من شحيم الى الفندق لحجره.

هذا الاتصال لاقى رفضاً من أبناء الدبية ورئيس بلديتها، خصوصاً بسبب عدم ابلاغهم قبل نقل المصابين، الا أن هذا الرفض لم ينفع.

وللتعبير عن رفضهم بشكل واجح، قام عدد من أبناء الدبية بتنظيم تحرك أمام الفندق بهدف الاحتجاج على هذه الواقعة.

الاتصالات والاجتماعات تتوالى منذ الصباح في بلدية الدبية لحل هذه المسألة.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني