محمد محسن: مشروع سينما الشعب هدفه النهوض بالفن
محمد محسن: مشروع سينما الشعب هدفه النهوض بالفن

مشاهير ومتفرقات - Sunday, January 22, 2023 6:19:00 PM

كتب أحمد أيمن

أشاد محمد محسن المنتج السينمائي، بمشروع "سينما الشعب" الذي أعلنت عنه وزارة الثقافة مآخرا بهدف تقديم الأعمال السينمائية المعاصرة والحديثة بأسعار رمزية، وذلك من خلال قصور الثقافة المنتشرة في مختلف محافظات مصر.

وأضاف "محسن" أن المشروع يأتي بهدف دعم صناعة السينما وتعظيم دورها التنويري في المجتمع، من خلال إتاحة الفرصة لعرض أعمال المبدعين الحديثة والهادفة التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع ويفتح أفاق وأسواق جديدة للاستثمار الفني أمام الأعمال السينمائية.

وشدد على أن السينما المصرية لها دورا هاما في المجتمع، من خلال الأعمال الفنية المختلفة الذي قدمتها على مدار تاريخها، ناصحا بالاستمرار في ضخ أعمال سينمائية جديدة تعيد السينما لرونقها ومكانتها من جديد.

وأشار إلى أن مبادرة "السينما بين إيديك" تعمل على إتاحة الفرصة للموهوبين للاكتساب العديد من المهارات، بالإضافة إلى نشر الثقافة السينمائية من خلال دورات دراسية وورش عمل بمختلف محافظات مصر.

وشدد المنتج السينمائي، على أن السينما المصرية لها العديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمة في عقول المصريين ولن تنسى إلى وقتنا الراهن، لافتا إلى أنه شارك في إنتاج فيلم عسل أسود بطولة النجم أحمد حلمي، وفيلم العنكبوت، بطولة الفنان أحمد السقا ومنى ذكي.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني