لاعب الطائرة يعقوب العنزي: أندية الكويت تسعى للفوز بالبطولة العربية
لاعب الطائرة يعقوب العنزي: أندية الكويت تسعى للفوز بالبطولة العربية

رياضة - Tuesday, January 24, 2023 4:48:00 PM



كتب أحمد أيمن:


كشف اللاعب يعقوب العنزي، لاعب الكرة الطائرة بمنتخب الكويت، استعدادات الفرق الكويتية للمشاركة في البطولة العربية للطائرة التى تستضيفها مصر، فبراير المقبل بدءا من يوم 18 من الشهر المقبل.

وأوضح العنزي في بيان له، أن هناك 16 ناديًا عربيا مشاركا فى البطولة العربية للأندية، من ضمنهم ناديين بدولة الكويت وهما نادي كاظمة ونادي الكويت، حيث تم إجراء معسكر تدريبي لكل فريق استعدادا للبطولة، وسط تألق العديد من اللاعبين.

وتابع لاعب الكرة الطائرة الكويتي، أنه من المقرر السفر إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بدء البطولة، مشيدا باستضافة مصر للبطولة، التي تضم العديد من الفرق القوية والمواجهات الصعبة.

وأكد يعقوب العنزي، أن أندية الكويت تسعى للفوز في البطولة العربية، خاصة في ظل المركز المتقدم الذي حققه نادي كاظمة الكويتي خلال النسخة الأخيرة إلا أنه خسر في الدور قبل النهائي من نظيره الأهلي المصري، الذي توج بالبطولة في النهائي على حساب الزمالك.

وتضم القائمة النهائية للأندية المشاركة فى البطولة العربية للأندية 16 ناديا كالآتي:

نادى النصر البحرين- نادي بني ياس الإماراتي - نادي الوكرة قطر- النادى الأهلى قطر- نادى الزمالك مصر- نادي الأهلي مصر- نادي الميناء اليمن- نادى خيبل المهرة اليمن- نادي السيب عمان - نادى كاظمة الكويت - نادى القوات فلسطين- نادى الصداقة فلسطين - نادي مصافي الشمال العراق - نادي السويحلي الليبي - نادى أهلى طرابلس - نادى الكويت الكويتي.



 

<

>

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني