بالفيديو- ابنة بيونسيه خطفت الأضواء بأدائها إلى جانب والدتها
بالفيديو- ابنة بيونسيه خطفت الأضواء بأدائها إلى جانب والدتها

مشاهير ومتفرقات - Tuesday, January 24, 2023 9:40:00 PM



خطفت بلو إيفي، ابنة المغنية العالمية بيونسيه الأضواء، بعدما ظهرت إلى جانب والدتها في حفل موسيقي لافتتاح فندق فاخر في دبي بحضور مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين. وبعد غياب طويل، قدمت النجمة العالمية عرضاً مميزاً في فندق أتلانتس ذا رويال الفاخر قبل أن تحضر ابنتها "بلو إيفي" لمشاركتها غناء أغنية Brown Skin Girl. وظهرت المغنية بثوب أصفر ساحر مزيّن بالريش، واستكملت الإطلالة بشعر مجعّد جميل، بينما ارتدت ابنتها بذّة حمراء وبدت نسخة من أمّها، كما وصفها الجمهور.

وحظيت إطلالة بيونسيه وابنتها إعجاب الملايين الذين نشروا الصور بشكل كبير على وسائل التواصل. وكانت بيونسيه قد نجحت في إحياء "عرض لن يتكرّر مرة أخرى" فقد ضمّ العديد من اللوحات الفنية المميزة والاستثنائية.

ووفقاً لموقع "ميرور"، حاولت الفنانة إبقاء الحفل سريّاً وحصرياً وطلبت من المشجّعين إقفال هواتفهم قبل بدء العرض ورغم ذلك تمكّن عديدون من تصوير مقاطع فيديو ومشاركتها على منصّات التواصل الاجتماعي.

وأشار الموقع إلى أنّه من المرجّح أن تعلن بيونسيه عن جولة في جميع أنحاء العالم لألبومها الجديد "Renaissance". وقال أحد المصادر: "إنّ التواريخ حُجزت والأمور دُبّرت، وتتدرّب هي وفريقها سرّاً منذ أسابيع للتأكّد من أنّ العرض سيكون مثالياً. إنها معروفة بأدائها المذهل وتعمل بجدّ لتكون هذه الجولة الأروع والأجمل من بين جميع جولاتها."



 

<

>

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني