المدير التنفيذي للعمليات في Berytech رامي بو جودة: لدينا طاقات شبابية لبنانية قادرة على حل الازمات في البلد
المدير التنفيذي للعمليات في Berytech رامي بو جودة: لدينا طاقات شبابية لبنانية قادرة على حل الازمات في البلد

خاص - Thursday, February 16, 2023 1:28:00 PM

أعلن المدير التنفيذي للعمليات في Berytech رامي بو جودة على هامش مؤتمر businessmed حول الانتقال الى الطاقة المتجددة ودور القطاع الخاص، أن "Berytech تعمل منذ سنوات في مجال الابتكار والشركات الناشئة لمساعدتها كي تكون فاعلة أكثر لايجاد الحلول المناسبة في قطاعات الزراعة والطاقة والطاقة المتجددة وغيرها".
وفي حديث لموقع vdlnews، أشار بو جودة الى ان "هدف Berytech هو ان تتمكن من ابقاء الشباب ذات الطاقات في لبنان وأن يساهموا في خلق اقتصاد منافس"، لافتا الى ان "هناك 8 شركات ناشئة اليوم تعرض حلولها في الـbusinessmed conference، وتتطلع الى التمويل.
وعن مدى اقتناع اللبنانيون بأن التغيّر المناخي خطر داهم، لفت الى بو جودة الى ان العديد من الجمعيات تنشط في هذا المجال"، مشيرا الى أنه في القطاعات المرتبطة بالمناخ كالقطاع الزراعي مثلا، بات هناك وعي كافٍ لخطورة الوضع".
واعتبر ابو جودة ان "ما ينقصنا اليوم في هذا الموضوع، هو الثقافة والتوعية كذلك الحملات الاعلامية التي تركّز اكثر على المشاكل السياسية والاجتماعية وتغفل مسألة التغيّر المناخي".
وشدد بو جودة على أن هناك طاقات شبابية قوية جدا وقادرة على تغيير الوضع الحالي وحلّ المشاكل التي يعاني منها لبنان، معتبرا ان لامركزية النفايات هي الحل الافضل لمعالجة الازمة".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني