الدكتور المجبر للشعب اللبناني: هذا ما جنته أيديكم.. تعيشون اليوم تحت رحمة احتلال سياسي لبلدكم!
الدكتور المجبر للشعب اللبناني: هذا ما جنته أيديكم.. تعيشون اليوم تحت رحمة احتلال سياسي لبلدكم!

أخبار البلد - Wednesday, May 27, 2020 11:06:00 AM

اعتبر الدكتور جيلبير المجبر أن الشعب اللبناني يعيش اليوم تحت رحمة احتلال سياسي داخلي، لطالما عمد لتركيع الناس وتجويعهم وقتل أحلامهم وسرقة مواردهم ونهبهم واصدار قوانين لا تخدم سوى صالح الزعماء دون مصلحة الفقراء والمساكين.

واضاف الدكتور المجبر: هذا الاحتلال الداخلي لا بد من مقاومته بكل الوسائل الممكنة، لأنه بات يشكل عبئاً أمام عملية قيام الدولة التي نحلم بها، وحيث أن عمليات تركيع اللبنانيين مستمرة من قبل هذه الطغمة السياسية الظالمة والساقطة، والتي لا تعرف إلا لغة التحايل والتكاذب على الناس وتمرير الوقت معهم.

وتابع الدكتور المجبر: رهاننا أننا سنتخلص من هذا الوباء السياسي اللبناني الداخلي، ورهاننا أن القادم سيحمل معه أفضل مستقبل، وعلى الشعب اللبناني أن يعي هذه المرة لجملة من المغالطات ارتكبها هو بنفسه بحق بلده، بانصياعه الدائم لموجات التعاطف مع هذا الزعيم وذاك، في مقابل خيانة متكررة من الزعماء للناس والبلد وحتى لعلاقات لبنان الخارجية.

واردف الدكتور المجبر: أقزام السياسة في لبنان حسبوا أنفسهم فوق كل شيء، فسقطوا وسقط معهم البلد والناس، ولكن سنعيد بخياراتنا الوطنية تصويب البوصلة نحو بناء الوطن الذي نسعى لنهضته من جديد.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني