"قلبك أكبر من انو يكون هون قلبك بكل المطارح"... قلب ميشال حجل بقي في النفوس ولغط حول تبرعها به فاقتضى التوضيح!
"قلبك أكبر من انو يكون هون قلبك بكل المطارح"... قلب ميشال حجل بقي في النفوس ولغط حول تبرعها به فاقتضى التوضيح!

خاص - Thursday, May 28, 2020 11:29:00 AM

"قلبك أكبر من انو يكون هون... قلبك بكل المطارح"، من سيناريو طارق سويد الى صور ميشال حجل العالقة في قلب شقيقتها الى الدنيا بكاملها... كلمات هزت من سمعها!
التباس بالأفكار والرسائل حصل مؤخراً، أدى الى اعتقاد البعض أن المشاركة في مسابقة ملكة الجمال سابقا التي ودعتنا منذ أشهر ميشال حجل قد وهبت قلبها.
واللغط الحاصل كان نتيجة منشور لشقيقتا جاء فيه: " قلبك اكبر من انو يكون هون... قلبك هون.. بكل المطارح..طارق سويد"، ليأتي رد سويد بتعليق: "ما شوف انو رسالتي وصلت لكل شخص خسر حدا بيحبو، عم طير من الفرح... وبكل صراحة الليلة فكّرت بميشيل حجل هي وعم تنعرض الحلقة لأنو بعرف انو حتى هي وكتير موجوعة، طلبت التبرع بأعضائها السالمين، ولقيت عيلتها عاملينلها هالصورة هلق".
رد سويد دفع بالبعض الى الاعتقاد أن ميشال تبرعت بأعضائها، الا أن سويد عاد وسحب التعليق على ما يبدو لوقف سوء التفاهم الحاصل.
وبدورها، قامت شقيقة ميشال بنشر مقطع جديد كتبت فيه: "
الى كل من أحب ميشيل وكل من يهتم لنشر اخبارها حتى الآن على صفحاته، أود أن أوضح ما قد نشره الكاتب وحبيب القلب طارق سويد والذي كنت قد نشرته سابقا ان ميشيل لم تهب قلبها ولا أعضائها باستثناء بويضاتها.
فقبل بدأها بالعلاج الكيمائي طلب منها أن تسحب بويضاتها لتحمي نفسها من خطر عدم الإنجاب بعد العلاج.
وعدت نفسها بالتبرع بالبويضات بحال لم تواجه هذه المشكلة في المستقبل. بعد وفاتها، تم التبرع بالبويضات بناء لرغبتها من قبل عائلتها وتحديدا امها.
اقتضى التوضيح و شكرا".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني