بالفيديو - أشقّاء تخطّوا كلّ الصعوبات... 3 شبّان من ذوي الارادة الصلبة برعوا في الحياة ووالدتهم: "أتوا ليمجّدوا اسم الرب"!
بالفيديو - أشقّاء تخطّوا كلّ الصعوبات... 3 شبّان من ذوي الارادة الصلبة برعوا في الحياة ووالدتهم: "أتوا ليمجّدوا اسم الرب"!

رياضة - Tuesday, June 2, 2020 5:06:00 PM

مختلف ومميّز.. بهذه الكلمات يمكن وصف صاحب الارادة الصلبة. ابطال قد لا يعرفهم المجتمع، ولكن ميزاتهم تتحدّث عنهم .

وسام، رالف ومارك 3 اشقاء صمّ لمعوا كلّ في اختصاصه. فمن العلم والنجاح حصد وسام لقب متفوّق في جامعة الـNDU وكُرّم، وذلك بعد ان كان اوّل طالب اصم يدخل الجامعة. امّا مارك فيمكن تسميته بـ"ارشيف" لدوري كرة السلة الاميركية للمحترفينNBA، إذ لا تعصى عليه مباراة ولا يطلعكم على تفاصيلها من الرابح إلى الخاسر واللاعبين والاحداث، من سنوات وحتى اليوم. كما اسس منتخب لبنان لكرة السلة للصمّ وذلك بحبه وعشقه لهذه الرياضة. ورالف، فتفوّق وكان بطلاً بالالعاب الالكترونية (Playstation)، بعد فوزه ببطولة عالمية اقيمت. بالإضافة إلى كونه يعزف البيانو، على الرغم من عدم قدرته على السمع.

نعم، 3 اشقاء مميزين بكل ما للكلمة من معنى، تحدّوا صعوبات مرضهم، وواجهوها ووصلوا إلى ما يجعلهم فرحين وما يسعدهم. تفاصيل حياة الشباب الثلاثة ظهرت في حلقة من برنامج "ايه فيي" للزميل انطوني مجدلاني، على صفحة "شوية تقدير" على فايسبوك كما على صفحة اذاعة صوت كل لبنان VDLnews (93.3).

واخبرت والدة الشباب عن تجربة سابقة، تذكرتها وعاشتها مع تفوّق اولادها. فقالت: "كان عمري 14 عاماً حين سمعت مثلا يقول: اي ذنب فعل اباه او امه ليأتي الولد اصمّا، فأجاب يسوع المسيح: لا شيء بل جاء ليمجد اسم الله." عندها لم تكترث الوالدة، واكملت قداسها بسلام. إلاّ انّ تفوّق اولادها الثلاثة واشادة الناس بهم رجعت بها إلى عمر الـ14 عاماً حيث تأكدت انّ اولادها وذوو الارادة الصلبة يمجدّون اسم الله يومياً بمميزاتهم وقدراتهم.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني