"لن أسمح لنفسي بانتخاب رئيس غير مقتنع به".. شمعون: أزعور قال أنه لا يريد أن يتعاطى مع السلاح غير الشرعي وأفضل اسم صلاح حنين!
"لن أسمح لنفسي بانتخاب رئيس غير مقتنع به".. شمعون: أزعور قال أنه لا يريد أن يتعاطى مع السلاح غير الشرعي وأفضل اسم صلاح حنين!

خاص - Saturday, May 27, 2023 10:09:00 AM

قال رئيس حزب الوطنيين الأحرار كميل شمعون يجب: "أن نجتمع كمعارضة على أهداف مشتركة لتنسيق الأمور وتحضير برنامج لإنقاذ لبنان من الأزمات المتتالية".

وأكد في حديث لـ"صوت كل لبنان" "93.3" أن "جنبلاط ليس ضد اللامركزية ونحن ننفذ بنود الطائف وكلنا لبنانيون لكن هناك مناطق "بتفرق عن التانية"".
وشدد شمعون على أن "لا يهمني إسم للرئاسة بل أريد التصويت لـ"مشروع" ولا يعني لي شخص لا يحمل برنامجا واضحا ومتفقا عليه وعلى تطبيقه".
ولفت إلى أن "أزعور قال أنه لا يريد أن يتعاطى مع السلاح غير الشرعي بل بالأمور الاقتصادية وأنا لا أعرف كيف سيكون هناك اقتصاد بظل وضع ممكن أن ينفجر بأي لحظة".
وأضاف: "نتمنى أن يكون الرئيس قويا لكن بالأسماء المطروحة قليل جدا من هو "قد الحمل" أو "بملّي العين" ولن أسمح لنفسي بانتخاب شخص غير مقتنع به".
شمعون لـ"صوت كل لبنان": حزب الله بمناورته وجه رسائل للداخل والخارج عن عدم استعداده للتخلي عن سلاحه ونسف روحية بيان قمة جدة ومع ذلك عدد كبير من الأسقف المسيحي زار مليتا وأرى ذلك معيبا
شمعون لـ"صوت كل لبنان": لا مشكلة بزيارة وفد حكومي لبناني الى دمشق لمناقشة ملف النازحين وهناك خطر على النازحين لو عادوا بالوقت الحاضر بسبب سياسة النظام السوري

شمعون لـ"صوت كل لبنان": بين أزعور وصلاح حنين أختار حنين فهو ذو كف نظيف ومن يرفضه هو الطرف الآخر أما كنعان فلا علم لي بطرح اسمه للرئاسة

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني