OLX LEBANON أصبحت DUBIZZLE LEBANON.. منصّة البيع والشّراء الإلكترونية الرائدة تكشف عن مظهر وميزات جديدة
OLX LEBANON أصبحت DUBIZZLE LEBANON.. منصّة البيع والشّراء الإلكترونية الرائدة تكشف عن مظهر وميزات جديدة

اقتصاد - Tuesday, June 6, 2023 7:14:00 PM

أعلنت OLX Lebanon هذا الشهر عن تغيير علامتها التجارية على كافة الأجهزة المكتبيّة والجوّالة إلى dubizzle Lebanon في حين تم تغيير اسم موقعها ليصبح dubizzle.com.lb وأعيد توجيه المستخدمين من موقع olx.com.lb إلى الموقع الجديد. الهدف الرئيسي وراء هذا التغيير هو توحيد اسم العلامة التجارية واستراتيجيّات التواصل من أجل تقديم تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.

تأسست dubizzle في عام ٢٠٠٥ في الإمارات العربية المتحدة وما لبثت أن انتشرت بسرعة هائلة فأصبحت اسمًا مألوفًا يجذب أكثر من ٤٫٧ مليون زيارة شهريًا. من خلال نموذج أعمالها الناجح ودعم قطاع التكنولوجيا المزدهر في الإمارات العربية المتحدة، ستوسّع dubizzle نطاق عمليّاتها إلى ثماني دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدءًا بلبنان ومصر. اعترافًا منها بشعبية علامة dubizzle التجارية، أعلنت الشركة القابضة EMPG (Emerging Markets Property Group) مؤخرًا عن تغيير علامتها التجارية إلى dubizzle Group.

OLX وdubizzle هما شركتان شقيقتان منذ عام ٢٠١٥. ويولّد هذا الاندماج بينهما كيان جديد قوي لديه القدرة على الاستفادة من نقاط القوة لكلا الشركتين لتقديم قيمة مضافة غير مسبوقة لملايين المستخدمين الذين سيتمكنون الآن من الاستمتاع بالميزات المحسنة: نظام مطوّر، وتجربة أكثر إتقانًا وسلاسة، وإدراجًا مجانيًا في ١٢ قسم من أصل ١٣ - باستثناء قسم العقارات الذي يقدم خدمات متخصّصة للبائعين والمشترين على حدٍ سواء.

وقالت ماريا نعمة، مديرة dubizzle Lebanon: "لن يؤثر تغيير العلامة التجارية على منتجنا. ستظل خدمتنا وفريق عملنا وطريقة إدارة عملياتنا المدفوعة بالشغف كما هي، لقد قمنا فقط بتغيير الاسم وعززنا تجربة المستخدم بينما نواصل المضي قدمًا في خطة النمو الخاصة بنا".

بالنسبة للمستخدمين، يبقى كل شيء كما هو. تظل تفاصيل الحساب والإعلانات الحالية كما هي، حتى أن طريقة تسجيل الدخول نفسها تمنح المستخدمين وصولاً سهلاً إلى إعلاناتهم وقوائمهم. بينما تمت ترقية تجربة المستخدم بميزات جذابة جديدة، ليس هناك أي تأثير على البائعين والأغراض التي قاموا بنشرها للبيع.

وأضافت ألين فغالي، مديرة التسويق في dubizzle Lebanon: “كما هو الحال مع أي عملية تغيير للعلامة التجارية، يتمثل عامل النجاح الرئيسي في إيصال اسم dubizzle Lebanon بسرعة وفعالية إلى السوق. لذلك، سنطلق حملة إعلانية ضخمة وشاملة تغطي الوسائط الرقمية والاجتماعية واللوحات الإعلانية والراديو والتلفزيون والصحافة المكتوبة".

سيظل تطبيق dubizzle Lebanon الأول في لبنان مع مليون مستخدم شهريًا وأكثر من ٨٠٠ شركة مدرجة على المنصة. وسيظل الطريقة الأسرع والأسهل لشراء وبيع الأشياء. وسيكون لديه المزيد من الخدمات المجانية. على المستخدمين فقط تحديث التطبيق ثم "النقر والنشر" باستخدام هاتف محمول أو أي جهاز آخر للاستفادة من الخدمات التي تقدمها dubizzle Lebanon.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني