"الشهيد بجنديّيْن والمركز بموقعيْن".. مصادر تكشف حراكا قطريّا تركيّا مصريّا ألمانيّا تجاه حزب الله: "الصّاع صاعيْن.. إذا مش أكتر!
"الشهيد بجنديّيْن والمركز بموقعيْن".. مصادر تكشف حراكا قطريّا تركيّا مصريّا ألمانيّا تجاه حزب الله: "الصّاع صاعيْن.. إذا مش أكتر!

خاص - Wednesday, October 11, 2023 2:54:00 PM

كشفت مصادر واسعة الإطلاع لموقع vdlnews عن أن اجتماعات يعقدها الجانب القطري مع حزب الله بخصوص التطورات التي تحصل عند الحدود اللبنانية الجنوبية، وأن تحركات من كل من دولة مصر العربية ودولة قطر وتركيا والمانيا، جميعها تصب في خانة أهمية عدم التصعيد في الجنوب، مقابل مساع لتلك الدول وغيرها مع إسرائيل لعدم القيام باجتياح برّي لقطاع غزة، وأكدت المصادر أن حزب الله متجاوب مع المساعي العربية التركية من ناحية ضرورة عدم التصعيد ما دام الإسرائيلي ملتزما بقواعد الإشتباك.

وأعلنت المصادر أنه "في حال تجرأ الإسرائيلي على الإعتداء أو تخطي الخطوط الحمراء، فحزب الله لن يتقاعس عن الدفاع عن لبنان وسيرد على الشهيد بقتل جنديين إسرائيليين وعلى قصف آلية بقصف آليتين وقصف مركز بقصف موقعين، وستكون ضرباتنا موجعة للعدو".

وشددت المصادر لموقعنا على أن حزب الله ملتزم قواعد الإشتباك. وهنا نرى أن حزب الله يوسع من دائرة تهديده لإسرائيل برد الصاع صاعين "إذا مش أكتر".

إذا، فأغلب الأمور الميدانية تتعلق بمجريات الأحداث في قطاع غزة، بحسب المصادر، وأن العدو الإسرائيلي أمام وحدة ساحات حقيقية تهدد وجوده فعلا، وأن المقاومة في لبنان ستوجع العدو.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني