"بيا ما فيكي تموتي!!"... عن عمر الـ40 وفي لحظة غادرة رحلت بيا رباط: " توقف قلبها وكسر قلوبنا معه"!
"بيا ما فيكي تموتي!!"... عن عمر الـ40 وفي لحظة غادرة رحلت بيا رباط: " توقف قلبها وكسر قلوبنا معه"!

خاص - Wednesday, January 8, 2020 12:47:00 AM

في أقل من أسبوع، وجه لبناني جديد وروح جميلة وشابة خطفها الموت في دبي، بالأسلوب نفسه والمشهد الغادر عينه، وبعد نجوى قاسم، رحلت الشابة بيا رباط إبنة الـ40 عاماً بعد أن توقف قلبها عن الخفقان، فرحلت لتلتقي بوالدها هناك في تلك الدنيا التي يغمرها السلام.

بيا، هذه الشابة الجميلة، هي شقيقة الاعلامي بيار رباط، وهي والدة لطفلين، كانت تعيش في دبي، رحيلها شكّل صدمة لكل من عرفها وأحبها.

 

وبكلمات مليئة بالحزن والغصّة، ودعها أصدقاؤها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "بيا ما فيكي تموتي!! كثير بكير... انت يلي ملياني حياة وفرح وبتنشري الحب والسعادة مطرح ما بتكوني!"، وأضاف آخر: "والدك سيهتم بك الآن... فلترقد روحك بسلام".

أما الشابة هلا دحروج، والتي كانت صديقة بيا المقربة، فكتبت في منشورين: "اليوم خسرت أختي. بيا كانت شريكتي في كل خطوة من الدرب منذ أكثر من 22 عاماً... انكسر قلبي من قلة العدل والحزن... لا أصدق أنك رحلت لتلاقي حبيبك شقورا وانت في ريعان شبابك!... والآن لم يبقً لنا الا الدموع لنواجه هذه المصيبة... حتى نلتقي من جديد أحبك!"

وتابعت: "أنا محطمة اليوم وأحاول أن أتخطى خسارة صديقتي العزيزة وشقيقة روحي بيا رباط في دبي... توقف قلبها وكسر قلوبنا معه... ملاكنا اليوم ترقد بسلام لكنها تركتني محطمة... تركتنا فجأة عن عمر الـ40، رحلت باكراً جداً، تاركة وراءها طفلين جميلين. في الشهر الفائت كانت تجمع كل المساعدات الممكنة من دبي وترسلها لمساعدتنا في لبنان.. لكننا لم نستطع مساعدتها كي تبقى معنا... أحبك جميلتي بوبينا... باقية للأبد في قلوبنا".

كلمات الرثاء لا تزال حتى الساعة تنهال على مواقع التواصل، فالخسارة كبيرة لعائلة بيا ولأصدقائها وللبنان أيضاً.

هذه الشابة التي عشقها كل من عرفها فارقت الجميع من دون الحصول على فرصة الوداع الأخير... هي الدنيا هكذا كثيراً ما تكون غير منصفة... وفي لحظة الموت لا تبقى الا الدموع ولا يبقى سوى التمني لروحها الطاهرة أن تلاقي الآب السماوي حيث لا حكم الا بالحق والعدل. المسيح قام!

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني