بالرّغم من الأزمة.. ZOODMALL يوظّف أكثر من ٥٠ لبنانيّاً!
بالرّغم من الأزمة.. ZOODMALL يوظّف أكثر من ٥٠ لبنانيّاً!

لايف ستايل - Thursday, June 25, 2020 12:22:00 PM



بعد اطلاقه بنجاح في لبنان عام ٢٠١٩،  أعلن تطبيق ZoodMall انه يعمل على توظيف أكثر من  ٥٠ موهبة لبنانية في مكتبه الإقليمي في بيروت بهدف تطوير النمو المحلي والإقليمي، والتّوسّع إلى الأردن والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية اعتبارًا من شهر تموز  ٢٠٢٠.

في جولة استثمارية حول آسيا الوسطى والشّرق الأوسط، قدّم ZoodMall حملة ترويجيّة بالخطط والاسترتيجيات التي يستعد لتنفيذها في الاسواق الناشئة بهدف جذب استثمارات جديدة لتمويل مشاريع التوسع. من هنا استطاع ZoodMall جمع عشرة ملايين دولار اميريكي. علما أنه يعمل بنشاط حاليا في أوزبكستان، كازاخستان، أذربيجان، العراق، ولبنان، يتسعدّ ZoodMall للانتشار في أسواق الشرق الأوسط في الكويت، الأردن، البحرين، والسعودية.

يصنف تطبيق ZoodMall في قائمة التطبيقات المعنية  بمجالات التسوق على شبكة الإنترنت، وتعمل منصته باللغة العربية والإنجليزية، والعديد من اللغات الأخرى.
 

يُتاح التطبيق حاليا على متجري الآب ستور، والأندرويد، وتوفر منصة التطبيق 4 ملايين منتج وسلعة، مثل: الهواتف النقالة منخفضة التكلفة وعالية المستوى، الملابس، الإكسسوارات ، ومستحضرات التجميل، منتجات المنزل والحديقة ، ألعاب الأطفال، وكذلك منتجات العديد من العلامات التجارية المحلية، مصدرها أكثر من ٣٠ ألف بائع.

قال مايكل خواه ، الرئيس التنفيذي لشركة ZoodMall: "نحن نؤمن بالازدهار المستقبلي للبنان والوصول إلى المواهب رفيعة المستوى ، المتوفرة بكثرة في البلاد ، سوف نعزز قدراتنا على النمو محليًا ودعم خططنا التوسعية في الأردن والكويت والبحرين و المملكة العربية السعودية. يقدم تطبيق التسوق في السوق لدينا عرضًا فريدًا ذات قيمة من خلال تقديم تجربة واحدة للمنتجات المحلية والدّولية".

وأوضح خواه قائلا: "التطبيق يمكّن العملاء من القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت مع قائمة طويلة من البائعين، وأكثر من ٤ ملايين سلعة ومنتج في ثلاث مجالات متنوعة".
وتوقع خواه أن تشهد حركة التجارة الإلكترونية في أسواق آسيا الوسطى والشرق الأوسط نموا هائلا بالنظر إلى ما تشهده من وتيرة إقبال سريعة من المستهلكين في هذه الآونة، وتحول سلوكيّات الناس في الشراء

وأعرب خواه عن أمله أن يسهم الدعم الذي تلقاه التطبيق من الشركاء الاستراتيجيين في تطوير خطط التوسعة للاستفادة من هذه التطورات التي تشهدها الأسواق الناشئة، مبينا أن التطبيق يستهدف الوصول إلى أكثر من ٢٠٠ مليون مستهلك في أكثر من ١٥ دولة. كما سيتم إطلاق ZoodMall في الأردن في يوليو ٢٠٢٠، يليه طرحه في الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية.



 

<

>

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني