"قرون شيطانية وضرب"... لما ابنة الـ 7 سنوات واخواتها تعرّضوا للتعذيب في المدرسة وما علاقة البلدية؟
"قرون شيطانية وضرب"... لما ابنة الـ 7 سنوات واخواتها تعرّضوا للتعذيب في المدرسة وما علاقة البلدية؟

خاص - Thursday, October 3, 2019 12:14:00 PM

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للطفلة لما مصطفى العرعور البالغة من العمر 7 سنوات، وهي تخبر عن التعنيف المعنوي والجسدي الذي تتعرّض له في مدرستها من قبل المديرة حيث تقوم المديرة بضربها وفرك اذنها ووضع "قرون الشيطان: لها على حدّ قولها، ما ازعج الاهالي الذين ابدوا استياءهم وتذمروا من هذه الافعال. وقالت لما: "بيحطولي قرون وبمرقوني على كل الصفوف وبتجرّني غصب عني عالارض".

وتوّجهت إلى وزير التربية والتعليم العالي، اكرم شهيب طالبةً منه التحرّك بالموضوع. واستتبع هذا الفيديو، بفيديو آخر يظهر فيه شقيقا لما وهما اسماعيل ومحمد العرعور، ووالدتها ساريا الرفاعي وهم يخبرون عن التعذيب والتعنيف الذين يتعرّض لهما الولدان من قبل المديرة وشقيقها نبيل عبدالسلام الرفاعي ايضاً. وبدورها توّجهت الوالدة لوزير التربية طالبةً منه اخذ حقّ اولادها، رافضةً ما يتعرّض له الاولاد في المدرسة.

وافادت معلومات خاصة لـVDLnews"، انّ هناك خلافات شخصية بين كل من ادارة مدرسة القرقف الرسمية ورئيس البلدية يحيى الرفاعي، وقد يكون ما يحصل في المدرسة او الفيديوهات التي تنتشر، نتيجة لهذه الخلافات بين العائلة.
ويترك موقعنا التحقق من صحة الامر والتحقيق بعهدة وزارة التربية على امل ان تتخذ الاجراءات المناسبة في حال ثبت حصول تعنيف للاطفال داخل اروقة المدرسة.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني