"ورطوك يا معالي الوزير"... خلف لمشرفية: ندعوك للاستقالة فوراً من الحكومة
"ورطوك يا معالي الوزير"... خلف لمشرفية: ندعوك للاستقالة فوراً من الحكومة

أخبار البلد - Tuesday, July 14, 2020 12:55:00 PM

توجه نقيب المحامين ملحم خلف لوزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي المشرفية قائلاً: "ورطوك يا معالي الوزير وندعوك للاستقالة فوراً من الحكومة وهل المطلوب كم الأفواه؟ والمحزن أننا لم نتلقَ أي اجابة حتى الآن".
ثم توجه خلف لدياب قائلاً: "صمتكم مريب والمطلوب منكم الموقف ونحن بالانتظار".
حديث النقيب جاء في سياق حديثه عن الاعتداء الذي تعرض له المحامي واصف الحركة أوائل هذا الشهر، حيث شرح خلف تفاصيل الحادثة، وقال: "مجموعة من 6 أشخاص مولجة حماية وزير داخل الحكومة هي من خططت ونفذت الاعتداء على واصف الحركة وهذه المجموعة كانت قد ترصدت تحركات الحركة على مدى أسبوع وخرجت من داخل وزارة السياحة بآليات تابعة لها".
وأكد خلف أن "سنتابع القضية حتى نصل الى أسماء المعتدين على واصف الحركة"، لافتاً الى أن "الاعتداءات على المحامين تستهدف دولة القانون ونقول للمتضررين أن وجعكم ووجع النقابة يجري في عروقنا وسنبقى في النقابة ساهرين حتى يعود الحق لأصحابه".
وفي سياق آخر، شدد خلف على "ضرورة اجراء التدقيق المالي الجنائي لأنها الفرصة الأخيرة لكشف المستور ولاحظنا مؤخراً أسلوب تعاط مع هذا الموضوع يحاكي الاستخفاف وللأسف صوتنا كان صوتاً في الصحراء".
واعتبر خلف أن "التدقيق المالي الجنائي ليس ترفاً ولا زينة في مسيرة مكافحة الفساد ويجب تطبيقه دون تأخير وما قام به المعنيين هو تمييع الموضوع وخطة النهوض التي ننتظرها منذ أشهر تبدأ بمكافحة الفساد الأمر الذي يستدعي الجرأة والقرار".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني