نادي "الشباب الغازية" عن تعليق نتيجة مباراته مع "التضامن": قرار غير موفّق نهائياً ونحن تحت سقف القانون
نادي "الشباب الغازية" عن تعليق نتيجة مباراته مع "التضامن": قرار غير موفّق نهائياً ونحن تحت سقف القانون

رياضة - Saturday, May 4, 2024 10:43:00 PM

أصدرت إدارة نادي الشباب الرياضي الغازية لكرة القدم بياناً جاء فيه:

"يهم نادي الشباب الرياضي الغازية وبعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم بتعليق نتيجة المباراة والتي جرت بين النادي وشقيقه نادي التضامن صور الرياضي ضمن سداسية الاواخر وأحالت ما جرى خلالها إلى التحقيق أن يوضح بعض النقاط ولوضع الامور في نصابها:

أولاً: إن نادي الشباب الغازية كان ولا يزال ملتزماً بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم عاملاً مساعداً لتطوير لعبة كرة القدم وهو تحت سقف القانون وفي ظل عباءة الاتحاد بالرغم من ان قرار اللجنة التنفيذية كان غير موفق نهائياً.

ثانياً: إن تاريخ نادي الشباب الرياضي يشهد على اننا نلعب بشرف ونفوز بشرف ونخسر بشرف وإن استطعنا هذا الموسم البقاء ضمن دوري الدرجة الاولى نكون قد بقينا بشرف وإن لا سمح الله لم نوفق فنهبط بشرف ويؤكد النادي بأننا لعبنا المباراة بروح عالية وتصميم على الفوز وقد لعبنا بشرف وفزنا بشرف وقد أعطانا الله عز وجل اكثر مما توقعنا وما حصل خلال شوطي المباراة بين جماهير نادي التضامن والجهاز الفني للتضامن فهذا شان داخلي لا علاقة لنا به.

ثالثاً: يؤكد النادي على انه مع تشكيل لجنة تحقيق وحتى لجنة تابعة للفيفا ونقترح ان تضم اعضاء من نادي طرابلس الشقيق ونادي الحكمة الشقيق وأي نادٍ اخر يرغب بالتواجد ضمن هذه اللجنة.

رابعاً: نهيب بوسائل الاعلام الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي التأكد من الاخبار قبل نشرها من مصادر موثوقة لأن الاخبار غير الصحيحة والكاذبة تؤدي الى نتائج لا تحمد عقباها ولا تفيد مصلحة كرة القدم اللبنانية.

خامساً: الى الاشقاء في نادي طرابلس الرياضي ليس نادي الشباب الغازية من يسيء لكرة القدم ولا مباراتنا بالامس اساءت لها بل ان نادينا كان ولا يزال المثل الصالح لكرة القدم في لبنان ونحن وكما انتم نعمل باللحم الحي لتأمين استمراريتنا في مجال كرة القدم و تأمين رواتب اللاعبين.

سادساً: ان كرامة جماهيرنا ولاعبينا واسم النادي تجعلنا غير متهاونين مع كل من شهّر بنا من خلال لجوئنا الى السبل والطرق القانونية ولتحصيل حقنا بعد صدور قرار لجنة التحقيق.

وفق الله نادينا لما هو خير لنا ولجماهيرنا.

وفق الله لاعبينا الذي يبذلون العرق و الجهد للفوز".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني