عيناتا ومنارة جبل عامل بطلا "سوبر" الرجال والسيدات
عيناتا ومنارة جبل عامل بطلا "سوبر" الرجال والسيدات

رياضة - Sunday, May 12, 2024 1:55:00 PM

وسط أجواء احتفالية مميزة، تُوّج نادي عيناتا الرياضي بطلاً لكأس السوبر للرجال 2024، في باكورة النشاط الرسمي للاتحاد اللبناني للميني فوتبول، بعد فوزه على فريق الاتحاد العديسة بركلات الترجيح 3-2، اثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الوردانية.
حضر المباراة أعضاء الاتحاد بلال يزبك رئيس لجنة المنتخبات ونائب رئيس الاتحاد العربي وباسم رمال امين الصندوق وشكيب عويدات رئيس لجنة الانضباط والمراقبين وهنادي طرابلسي رئيسة لجنة الكرة النسائية، الى رؤساء بلديات الوردانية ابراهيم بيرم والعديسة علي رمال وعيناتا رياض فضل الله ،الدكتور يوسف بسام عضو المجلس البلدي في عيناث وعضو هيئة مكتب المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ووجهاء المنطقة الى جمهور كبير.
سجل لعيناتا الفلسطيني حسام صهيون في الدقيقة 25 ومحمد جواد في الدقيقة 35، فيما سجل للاتحاد العديسة علي ضاهر في الدقية 42 وحكمت الزين في الدقيقة 45.
وبنهاية المباراة تسلم قائد فريق عيناتا حسين شبلي الكأس من يزبك، الذي وزّع مع أعضاء الاتحاد ميداليات المركز الأول والثاني.
وسبق لقاء الرجال مباراة كأس السوبر للسيدات الذي كان من نصيب فريق منارة جبل عامل على حساب فريق نجم البقاع بركلات الترجيح ايضاً 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.
سجلت لنجم البقاع كلاريتا نصار في الدقيقة 8 وعادلت النتيجة لمنارة جبل عامل دعاء قبيسي في الدقيقة 15.
وبنهاية المباراة تسلمت قائدة فريق منارة جبل عامل غنى كوثراني كأس السوبر من رئيسة اللجنة، ولاعبات الفريقين الميداليات الذهبية تشجيعا لهن على التقدم الذي اظهرنه.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني